الرئيسية  /  تحقيقات

تقديراً لتضحياتهن .. دام برس تعايد الأمهات في عيدهن


دام برس - سنال الخضر :
بمناسبة عيد الأم وتقديرا لتضحيات هذه الانسانة الرائعة الحنونة المضحية دون انتظار المقابل هي الام والمعلمة والمرشدة والزوجة والأخت هي من حملت وأنجبت وربت أجيال وأجيال ومهما قدمنا وقلنا عنها قليل القول والوفاء لهذه المرأة المعطاءة التي سهرت الليالي لراحة أبنائها وضحة بنفسها وكانت شمعة امير دروب الأبناء تحمي بالدعاء والنصيحة وتقديم الدعم والقوة رغم التعب والعذاب هي من قدمت أبنائها دفاع عن الوطن الأم الكبرى هي من صبرت وشكر على ماقدمته وقيل فيها الاقوال والامثال هي الأم الحبيبة التي قيل بها الجنة تحت اقدام الأمهات وهذا تعظيم لشانها من الله عزوجل كرمها وعزها تقديرا لتضحيات التي تقدمها دون انتظار المقابل . كاميرا دام برس جابت الشارع السوري لتقديم المعايدات للأمهات السوريات باستطلاع راي يسلط الضوء على تضحية هذه الانسانة المعطاءة .السيدة سعاد ديب بدورها قالت : أوجه تحية للأمهات اللواتي قدمنا أبنائهن فداء للوطن وأقول الرحمة الشهداء والصبر للأمهات والأم السورية هي من قدمت وضحة ومهما فعلنا لأجلها لا نوفي جزء بسيط من تضحيات هي الشمعة التي اذابت  نفسها لأمير دروب أجيال واقول لكل الأمهات كل عام وانتن بالف خير .

السيدة سيسيلية قالت لدام برس : انا بحب عايد الأمهات السوريات وامي الحبيبة سورية وانا مهما قلت في حق الأم قليل بالنسبة لتضحية من ربت وعلمت وساهمت ببناء مجتمع وأجيال جيدة .
الطفلة يسرى خضر قالت : انا امي شهيدة قدمت روحها فداء للوطن اترحم على امي واقول كل عام وأمهات سورية بخير انا حزينة على غياب والدتي لكنها قدمت واجبها بالدفاع والتضحية عن الأم الكبرى سورية انا عم ادرس واجتهد وفاء لذكرى امي وسيرا على عهد ان نكون أوفياء للوطن للأمهات السوريات المناضلات واتمنى النصر الكامل لسورية أمي الحبيبة الصامدة.


الشاب أحمد بدوره : كل عام وأمهات سورية بخير بحب وجه تحية لكل أم سورية لكل ام شهيد قدمت ابنائها للوطن مهما نقول ونفعل نحن مقصرين فالام بحر من العطاء لاينتهي تقدم دون مقابل وهي من علمتنا التضحية والصبر وحب الخير هي مربية الأجيال ادام الله امهات العالم اجمعين بالصحة والعافية.


المدرسة الفاضلة سامية رزق بدورها : انا ام  ومعلمة وبعايد على الأمهات السوريات والمعلمات وأقول كل يوم هو عيد ام وعيد معلمة ضحة وربت وسهرت لأبنائها دون انتظار مقابل مهما قدمنا لها لا نوفي ولانقدم لها جزء من تضحياتها وبقول كل عام وانتم بالف خير وكل الأمهات السوريات .


السيدة تالا قالت : نحن نعايد جميع الأمهات السوريات ونخص أمهات الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن هذه الأم الصامدة المناضلة التي قدمت أبنائها للأم الكبرى كل عام وأمهاتنا بألف خير أنا والدتي متوفية منذ اعوام .

وأقول الرحمة لامي ياريت هي عايشة بينا وكل يوم لعملها عيد أم وحطها على رأسي تقديرا لتضحياتها الام  غالية ماحدا بسعر بقيمتها إلا من فقدها وأمهات سورية المعلمات والمربيات الفاضلات الله يطول بعمركم وينصر سورية الأم الكبرى للجميع .

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=11&id=85990