Warning: session_start(): open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_76g3ckqfjnf5r1jokiaejra943, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 93
مؤسسة دام برس الإعلامية

الرئيسية  /  محليات

أهم الأحداث والتطورات في سورية ليوم الأحد كما تناقلتها صفحات الفيسبوك


دام برس : أهم الأحداث والتطورات في سورية ليوم الأحد كما تناقلتها صفحات الفيسبوك

دام برس:
نقدم فيما يلي أهم الأحداث والتطورات في سورية ليوم الأحد 11 - 10 - 2015  كما تناقلتها صفحات الفيسبوك ... مصادر: قوات الجيش العربي السوري حررت خمس بلدات جديدة في محافظة حماة بفضل الإجراءات الفعالة لسلاح الجو الروسي والجيش يقترب من مشارف محافظة إدلب.
حماة : سلاح الجو في الجيش العربي السوري يقضي على إرهابيين فى لطمين واللحايا واللطامنة وكفر نبودة بريف حماة.
حماة : وحدات من الجيش والقوات المسلحة تفرض سيطرتها على بلدة سكيك في ريف حماة الشمالي بعد القضاء على العديد من ارهابيي جبهة النصرة.
ريف اللاذقية : مقتل الإرهابي سليم غريل وأفراد مجموعته بالكامل الذين ينتمون لما يسمى باللواء العاشر في الساحل على يد وحدات الجيش العربي السوري خلال الاشتباكات التي دارت على جبهة كفردلبة.
دير الزور : الجيش العربي السوري يصد أعنف هجوم لداعش على محيط مطار ديرالزور العسكري ويسقط طائرة من دون طيار.
مصادر: غارتان للطائرات الروسية على مواقع في ريف اللاذقية الشمالي ومعارك في بلدة سلمى

  القنيطرة : وحدة من الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية تستعيد السيطرة الكاملة على تل القبع في ريف المحافظة بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيه.
حماة : مقتل أحد المسؤولين الميدانيين في ما تسمى جبهة الأصالة والتنمية المدعو محمد مروان الفرج خلال الإشتباكات مع الجيش السوري في قرية سكيك بريف حماه الشمالي الشرقي.
حلب : سقوط عدة قذائف صاروخية على أحياء مساكن السبيل والموكامبو والشهباء الجديدة والأعظمية ومحيط القصر البلدي مصدرها المجموعات المسلحة.
اللاذقية : الجيش العربي السوري يستكمل عملياته في ريف اللاذقية الشمالي ويحكم سيطرته على قرية كفردلبة بشكل كامل.
مصادر : القوات المسلحة تحكم السيطرة والتثبيت في ‫‏عطشان‬ و ‫‏تل_سكيك‬ على محور ‫‏مورك‬.
مصادر : القوات المسلحة تواصل التقدم في ‫فورو‬ على محور الحدود مع ‫‏جسر الشغور‬.
مصادر : القوات المسلحة تحصن مواقعها في ‫المنصورة‬ ضمن محور الغاب.
مصادر : القوات المسلحة تحقق تقدما مضطردا في تلال ‫‏جب الأحمر‬ بريف ‫‏اللاذقية‬ رغم أحوال الطقس السيئة.

اللاذقية : الجيش العربي السوري يستكمل عملياته في ريف اللاذقية الشمالي ويحكم سيطرته على قرية كفردلبة بشكل كامل.
حلب : الطائرات الحربية الروسية تستهدف مواقع لداعش بمحيط مدرسة المشاة شمال حلب.
ريف حلب : دمر الجيش العربي السوري آليات بما فيها من أسلحة وذخيرة بضربات مركزة على أوكار التنظيمات الإرهابية في بلدة حريتان.
ريف اللاذقية : مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير آليات ومرابض هاون ومدفعية وصواريخ غراد خلال غارات مكثفة نفذها الطيران السوري في جب الأحمر وأبو ريشة ورويسة الطنبور.
ريف حلب : دمر الجيش العربي السوري عدة آليات مزودة برشاشات للإرهابيين وأوقع العديد منهم قتلى ومصابين في محيط البحوث العلمية وقرية المنصورة.
ريف حلب : سقوط قتلى ومصابين بين صفوف التنظيمات الإرهابية وتدمير معداتهم وعتادهم الحربي إثر استهداف رجال الجيش عدة مواقع إرهابية في قرية الوضيحي.
دير الزور: وجه سلاح الجو في الجيش العربي السوري ضربات مركزة الى تجمعات ارهابيي /داعش/ بالقرب من مطار دير الزور العسكري ما أدى الى تدمير دبابة وعربة مصفحة و/تريكس/ والعشرات من الياتهم المحملة بالرشاشات .
وأضاف مصدر عسكري ان الاشتباكات التي يخوضها أبطال الجيش العربي السوري والمستمرة طوال اليوم في دير الزور بالقرب من المطار أسفرت عن ايقاع العشرات من ارهابيي التنظيم التكفيري بين قتيل ومصاب//.
دير الزور : وحدة من الجيش والقوات المسلحة تقضي على أكثر من /120/ ارهابيا من /داعش/ وتدمر لهم أربع عربات مصفحة ثلاث منها مفخخة وقاعدة /م د/ مع باكر شرق ‫‏مطار دير الزور‬ .
درعا : اعترفت التنظيمات الارهابية عبر منابرها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل عدد من افرادها في مناطق متفرقة من ‫‏درعا‬ ونشرت عددا من أسماء قتلاها من بينهم /عبد الله أحمد الخطيب/ و/ليث خالد الحاج علي/ مما يسمى /لواء جسر حوران/.
القنيطرة : أقرت التنظيمات الارهابية التكفيرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسقوط عشرات القتلى في ‫‏القنيطرة‬ بين صفوفها من بينهم /ابراهيم محمد الغزالي/ و/محمد عبد الله الدنيفات/ و/عمر جودة الغوثاني/ و/عبد الحميد الناصر/ و/أحمد موفق الناصر/ و/محمد ياسر الناصر/و/ضياء محمد صالح اقبال/ و/ضياء عواد الحسن/ و/ بلال محمود المحسن/ و/ محمد عبد العزيز الشلبي/ و/ محمد صافي العلوه/ و/رأفت عبد العزيز الصالح/ مما يسمى /جند الملاحم/ .
السورية للاتصالات: خلل فني أخرج أحد الكوابل الدولية خفض جودة الانترنت والعمل جار على إصلاحه

أعلنت الشركة السورية للاتصالات أن أحد الكوابل الدولية الخارجية الخاصة بالإنترنت تعرض لخلل فني أخرجه عن الخدمة في تمام الساعة الخامسة من صباح اليوم الأمر الذي تسبب بتأثر حركة الإنترنت وانخفاض مستوى جودتها.

وفي بيان لها أكدت الشركة أنها تقوم بالتواصل مع الشركة الدولية المعنية لإصلاح الخلل وإعادة الخدمة لوضعها الطبيعي “بصورة عاجلة” متوجهة بالاعتذار لجميع مشتركيها.

يذكر انه الخلل الدولي الثاني الذي يؤثر على خدمة الانترنت خلال الشهر الجاري حيث تسبب تعطل دارتين في المقطع الدولي بالقرب من مدينة لندن في الاول من الشهر الجاري بانخفاض جودة خدمة الانترنت.
 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=6&id=64556


Warning: Unknown: open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_76g3ckqfjnf5r1jokiaejra943, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php56) in Unknown on line 0