الرئيسية  /  أخبار

الاركان الايرانية: هناك مؤامرة للتضحية بعين العرب بغية التدخل العسكري بسوريا


دام برس :

قال رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء حسن فيروز ابادي وهو يشير الى الاحداث والتطورات الجارية وضرورة التحلي بالوعي واليقظة حيال ما يجري خلف كواليس التحالف الاستعراضي، قال ان هناك رائحة مؤامرة تتضمن التضحية باهالي كوباني بغية ايجاد مدخل بري لتواجد التحالف العسكري في سوريا.

وفي خصوص موقفه من تعرض الاكراد المسلمين في كوباني للقتل على يد تنظيم داعش الارهابي قال اللواء فيروزابادي: اننا قلقون للغاية من عمليات القتل هذه ونعتبرها كارثة اجرامية بالنسبة للبشرية.
واعرب عن اسفه لان قوات التحالف تنفذ غارات جوية انتقائية وتسهم بالاسراع في تقدم عمليات داعش الارهابي.
وشدد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة على ضرورة تقديم المساعدات والمعونات لاهالي كوباني المظلومين وقال، ان البلد المجاور القريب من الحدود يمنع ايصال المعونات الى اهالي كوباني المظلومين، واغلق الطريق ويحول دون وصول المساعدات.
واضاف اللواء فيروز ابادي ان المقاومة في كوباني مستمرة بقوة متابعا، في حال القيام بايصال المساعدات لاهالي كوباني المظلومين فانهم سيستطيعون ابعاد داعش عن مدينتهم باذن الله.
واكد اهمية الاحتجاج والتنديد بالجرائم التي تنفذ في كوباني قائلا ان داعش هو مرتزق ليس الا وعلى جميع الاحرار في العالم والمسلمين المصلحين ودعاة الخير في جميع البلدان الاسلامية ان يحتجوا على هذا الوضع.

 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=12&id=50175