الرئيسية  /  من المواطن إلى المسؤول

وزارة التعليم العالي ترد لدام برس .. الشكوى غير موضوعية حيث لا تعبر عن رأي الهيئة الفنية في كلية العلوم


دام برس : وزارة التعليم العالي ترد لدام برس .. الشكوى غير موضوعية حيث لا تعبر عن رأي الهيئة الفنية في كلية العلوم

دام برس:

إشارة إلى الشكاوى الواردة إلينا من موقع دام برس تاريخ 10/9/2014 بعنوان "  إلى السيد وزيرالتعليم العالي ... أعضاء الهيئة الفنية في كلية العلوم في جامعة دمشق يطلبون الإنصاف"
نبين لكم الرد الوارد إلينا من رئاسة جامعة دمشق:

تم عرض الشكوى في مجلس الكلية وتبين أنها غير موضوعية حيث لا تعبر عن رأي الهيئة الفنية في كلية العلوم وبعيدة كل البعد عن الواقع ، وأن الأقسام ملتزمة تماماً باللائحة التنفيذية وتعمل عند الضرورة والحاجة لمحاضرين، إلى تكليف أعضاء الهيئة الفنية من مشرفي على الأعمال ومديري الأعمال بتدريس ما يناسب اختصاصاتهم وإمكاناتهم من النظري وضمن ما تسمح به الأنظمة.

وإننا كإدارة كلية نواظب على حضور الهيئات العامة للأقسام ، لم نسمع أي شكوى من هذا النوع وإدارة الكلية منفتحة لسماع أي شكوى مهما كانت، فكيف إن كانت صادرة من عضو هيئة تعليمية، إضافة لقناعتنا أن لأعضاء الهيئة الفنية دور أساسي في العملية التعليمية، مكمل لدور أعضاء الهيئة التدريسية ولا يقل عنه اهمية وخاصة بعد التطور الحاصل في منهاج المرحلة الثانوية مما يتطلب تطوير المناهج و التجارب ومواضيع العملي في وقت أصبح كادر الهيئة الفنية يضم عدد كبير من المتميزين من حملة شهادتي الماجستير والدكتوراه.
علماً أن إدارة الكلية ستجتمع مع الهيئة العامة للكلية ( جميع اعضاء الهيئة التعليمية) مع بداية العام الدراسي، ولصاحب الشكوى كل الحق في عرض ما شاء خلال هذا الاجتماع.

مديرة العلاقات العامة والإعلام
 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=49&id=49320