الرئيسية  /  رأي دام برس بقلم مي حميدوش

الشعب السوري صفاً واحداً في وجه الإرهاب .. بقلم مي حميدوش


دام برس :

هي الجمهورية العربية السورية مصنع الرجال وأرض الشهادة والشهداء هذه ليست مقدمة كتاب بل هي أمر واقع وتاريخ وحاضر ومستقبل.

منذ بدء العدوان على الجمهورية العربية السورية  وقف الشعب السوري صفاً واحداً خلف قيادته الحكيمة متمثلة بالسيد الرئيس بشار الأسد وخلف الجيش العربي السوري.

على الرغم من وقوع البعض في فخ التضليل ومضيهم خلف أكاذيب أطلقتها محطات الفتنة إلا أن كلمة سورية كان لها وقع في نفس كل سوري فشهدت أرض سورية مصالحات وطنية وبقي البعض بعيداً عن الواقع ماضياً خلف القتلة والمجرمين من مرتزقة آل سعود.

قد تختلف تسميات المجموعات الإرهابية المسلحة إلا أن الفكر المجرم المتطرف يوحد بين تلك المجموعات والهدف أيضاً يوحد فيما بينها.

ما يجري اليوم في محافظة دير الزور الحبيبة ما هو إلا رسالة لكل من ظن بأن السوري يسكت عن الظلم ولكل من شكك بوحدة السوريين وإيمانهم بوطنهم وجيشهم.

اليوم يقف المواطن السوري المدني إلى جانب شقيقه الجندي في معركة واحدة لمواجهة الفكر الظلامي التدميري هي صحوة ضمير للبعض امتدت لتشمل أرجاء الوطن.

لم ينسى السوريون ولن يسنوا ما ارتكبه مرتزقة آل سعود بحق وطنهم ولن ينسوا تلك الرؤوس التي قطعت وتلك الأرواح التي أزهقت ولن يسنوا مساجد دمرت وكنائس حرقت وقبور وأضرحة نبشت تلك هي عقيدة آل سعود وأتباعهم وهؤلاء هم السوريون الحقيقيون هبوا لنجدة الوطن والدفاع عنه وعن تاريخه.

دير الزور أو الرقة دمشق أو حلب في الساحل أو الداخل سيبقى السوريون رمز للعزة والكرامة وسيبقون مدافعين عن وطنهم في صف واحد مع الجيش العربي السوري .

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=28&id=47960