Warning: session_start(): open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_idepqvpg653aifohm9ooas5mq6, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 93
مؤسسة دام برس الإعلامية

الرئيسية  /  رأي دام برس بقلم مي حميدوش

سورية انتصرت بدماء الشهداء القادة و الجنود .. بقلم مي حميدوش


دام برس :

تمضي الأشهر والسنوات ويسقط العملاء والمتآمرون وتبقى سورية منتصرة بدماء الشهداء لم يكن يوما عاديا في تاريخ سورية يومها حاول المجرمون النيل من صمود السوريين فكان العمل الإرهابي المجرم الذي طال نخبة من القادة في سورية.

يوم نالت يد الغدر من قادة سوريين اعتقد المتآمرون بأن سورية ستسقط وبأن الشعب السوري سينهار ويضعف أمام سلسلة الافتراءات التي أطلقتها قنوات الكذب والتضليل.

كثيرون هم من مضوا على طريق الخلود لتبقى الجمهورية العربية السورية صامدة في وجه المؤامرة الكونية التي تستهدف محور المقاومة من أجل تفتيت المنطقة وفرض الكيان الصهيوني على المنطقة بأسرها.

في سورية الأبية كل مواطن منا مشروع شهادة، وصرخة شجاعة تقول فداك يا وطني،فلولاك ما استبسلوا، ولولاك ما قاتلوا، ولولاك ما انتصروا، ولولاك ما استشهدوا، ماذا اعدد من لولاك وقد مجد اسمك الواحد الأحد.

والشهيد في ممارسته لفن الشهادة أعظم فنان لأنه يبدع صور استشهاده في الشكل الفني الرائع متجاوزاً التسميات البديهية ليسمو فوق أبعاد الحروف و رموز الألوان وزوايا المساحات الضوئية فهو الذي يعتلي قبة السماء مقيماً فيها دائما وهذه القبة لا يصل إليها إلا النخبة المختارة من خلق الله.

في كل يوم يزف الشهداء دفاعا عن سورية وعن شعبها وفي كل يوم تنمو في وطن يشقائق النعمان وما أقدس تراب سورية الذي روي بأطهر دم ألا وهو دم الشهيد.

يقولون إن سورية مصنع الرجال وجنة الله على أرضه، أجل في وطني رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فوطني هو أرض الأنبياء ومهبط الأديان، و سورية هي عنوان التسامح،هذه ليست مقدمة لكتاب أو كلام إنشاء بل إنها حقيقة وأمر واقع.

يقولون إن التاريخ هو صانع الأمجاد وتاريخ رجال وطني مشرف، سورية ليست بقعة جغرافية بل هي صلة الوصل بين مختلف الحضارات وقد مر على سورية قائد تاريخي أسس لمدرسة فكرية ونهج مقاوم بات تاريخا بحد ذاته، ولأن رجال ونساء وطني تربوا في تلك المدرسة العظيمة كانوا عظماء ومؤثرين في النسيج الوطني السوري.

سورية أثبتت أن رجالها عظماء وبأن نهج المقاومة سيبقى نهج الحياة السورية وكل قوى التآمر لن تنال من إرادة الشعب العربي السوري في الصمود.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=28&id=47066


Warning: Unknown: open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_idepqvpg653aifohm9ooas5mq6, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php56) in Unknown on line 0