الرئيسية  /  رأي دام برس بقلم مي حميدوش

سورية انتصرت بسلاح ردع خاص واسقطت أحلام المتآمرين .. بقلم مي حميدوش


دام برس :

ما يزال سلطان الإخوان في سلطنة بني عثمان يواصل تآمره على الجمهورية العربية السورية ولم يستطع أن يحقق أي انجاز له بل واصل السقوط أمام أسوار دمشق ولم تكن فضيحة التدخل العسكري في سورية آخر الفضائح.

كعادتهم ومع كل انجاز ميداني للجيش العربي السوري لابد لمحور التآمر بأن يعقد اجتماعاً عاجلاً في عاصمة الخلافة الإخوانية المجرمة في اسطنبول حيث تحاك المؤامرات وتصدر الأوامر.

في الباب العالي اجتمع كل شذاذ الآفاق وكل مدعي السلمية المسلحة والمطالبين بالتدخل الخارجي من أجل استمرار سفك الدم السوري وكيف لا وهم لا ينتمون للشعب الأبي الذي اختار طريق المقاومة والإصلاح.

بعد ان أحرز الجيش العربي السوري تقدماً ملحوظاً على أرض المعركة ومع فشل كل محاولات النيل من صمود المواطن السوري الذي وجهت إليه كل أنواع الضغط النفسي والاقتصادي كان لابد من اتباع أسلوب جديد في تحقيق نصر إعلامي هزيل عله يغطي على هزائم العصابات الإرهابية المسلحة.

ولأن جامعة الدول الناطقة بالعربية و برئاسة إمارة النفط في قطر شكلت رأس الحربة في المشروع الصهيوني الذي طال الشرح عنه وعن مدى خطورته وأهدافه حتى بات القاص والدان يعلم الهدف الحقيقي من استهداف محور المقاومة والتحرير، بعد كل ذلك فشلت  بإيجاد حل لتسليم مقعد الجمهورية العربية السورية في الجامعة العربية من أجل ممارسة ضغوط سياسية على حلفاء سورية في حربها ضد التنظيمات الإرهابية أولا ومن أجل سهولة تمرير قضية تزويد عصابات التطرف والتكفير بالأسلحة لمواجهة الشعب السوري واحتلال أراضيه.

مخطئ من يظن بأن الاستعمار القديم قد اندثر لأن الواقع اليوم يقول بأن هذا الاستعمار ولد من جديد وعلى يد كل من باع ضميره وشرفه وارتهن لأوامر بني صهيون.

منذ بدء الأحداث على الساحة السورية سعت دويلات النفط والغاز مدعومة من دول غربية لتوحيد من يدعون المعارضة أو يطلقون على أنفسهم لقب معارضين، وكل تلك المحاولات باءت بالفشل لأنهم مرتهنون بالمشروع الاستعماري الخاص به.

ومع هذا الفشل كان لابد من تحريك المرتزقة علهم يحققون نصرا من ورق لكن صمود الشعب السوري وبسالة الجيش السوري وحكمة القيادة السورية كانت سلاح ردع قضى على أحلام المتآمرين.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=28&id=41660