الرئيسية  /  أخبار

بروتوكولات بني صهيون تتحدث عما يُسمى بـ “الربيع العربي” .. الحرية أداة للتدمير !!


دام برس : بروتوكولات بني صهيون تتحدث عما يُسمى بـ “الربيع العربي” .. الحرية أداة للتدمير !!

دام برس :

تُعد بروتوكولات حكماء صهيون الدستور الأساسي لكل ما يحدث من شرور في العالم إلى يومنا هذا، وبالتالي لابد من الإشارة إلى بعض هذه البروتوكولات المتعلقة بموضوع ما تُسمى بالثورات أو”الربيع”.

يقول البروتوكول الرابع: إن الجمهوريات يجب أن تقوم على الأسس التالية (ثورة العميان الفوضوية، الاستبداد، الترويج لفكرة الحرية والمساواة مع أنها تناقض قوانين الفطرة البشرية، نشر المنافسات المادية وتحويل المجتمع لأناني غليظ القلب منحل الأخلاق يكافح من أجل الملذات).

فيما يقول البروتوكول السابع: إنه يجب إرهاق كل دولة تقف في طريق مخططاتهم بحروب مع جيرانها وإلا فلا بد من افتعال حرب عالمية.

أما البروتوكول الرابع عشر فيقول: إنه يجب تغيير صورة المفاهيم العامة كالحرية عن طريق طرحها والعمل بخلافها على مدى طويل من الزمن.

فيما سبق نلاحظ ما يلي: التركيز على كلمة”حرية” والعمل بخلافها لتعميم فكرة مشوهة عن معناها الحقيقي، وقد باتت “الحرية” الموضة الدارجة في أيامنا هذه إضافةً للتركيز على سمة “القطيعية” في أي حراك لتحقيق الأهداف المرجوة، وهذا ما شاهدناه في كثير من حركات الاحتجاج الشعبية التي تحولت إلى حركة قطعان تسيِّرها الرياح من كل حدب وصوب.

عربي برس

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=12&id=41508