الرئيسية  /  من المواطن إلى المسؤول

إلى السيد وزير التربية .. تجاوزات بالجملة في مدرسة أنيس سلوم التجارية


دام برس : إلى السيد وزير التربية .. تجاوزات بالجملة في مدرسة أنيس سلوم التجارية

دام برس:

وردت شكوى إلى مؤسسة دام برس الإعلامية مقدمة إلى من أهالي طالبات في مدرسة أنيس سلّوم التجارية  وطلبوا إيصالها إلى السيد وزير التربية السوري المحترم .. وهذا نص الشكوى كاملاً :
نود أن نحيطكم علما بالتجاوزات الجمة التي تقوم بها المديرة الحالية لمدرسة أنيس سلوم التجارية للبنات ..

من هذه التجاوزات سماح المديرة لبعض الطالبات بالهروب من المدرسة وتحت علمها وغطائها لغاية ومنفعة لا نعلمها و نخشى ما نخشاه من انتقال مثل هذه الافعال لبناتنا

و في نفس الموضوع علمنا منذ فترة أن المديرة تسمح لإحدى المدرّسات بإخراج طالبة من الدوام و من المدرسة لإعطائها درس في منزلها(( منزل الطالبة)) وذلك كي لا تتأخر المدرّسة على منزلها وكل ذلك بعلم كامل وباتفاق مسبق مع المديرة المذكورة والمدرّسة.

من هذه التجاوزات أن المديرة تقوم بإعطاء دروس خصوصية في منازل الطالبات وعندها تقوم بتسريب الاسئلة لطالباتها .

أيضا وليس آخرا تهريب مادة المازوت في زجاجات الماء وحرمان بناتنا من أدنى حقوقهم بالدفىء في صفوفهم.

وقد علمنا من بناتنا أن هذه المديرة تسمح وتبارك بما تقوم به إحدى الاداريات الجدد في المدرسة من بيع البضائع المهربة سواء داخل المدرسة أو خارج المدرسة في نطاق المدارس المجاورة وكل ذلك في أثناء الدوام كل ذلك بشرط اقتسام الأرباح.

لجأنا إليكم لتتحققو بأنفسكم فلم نترك بابا الا وطرقناه ولكنه مسدود فيتحججون بحجج واهية لعدم التعرض لهذه المديرة المتطفلة على أخلاق مهنة التعليم والتدريس وعند قدومكم للمدرسة ستجدو بأنفسكم من يشهد على كل تلك التجاوزات فقد علمنا من البعض من الجهاز الاداري امتعاظهم من هذا الفلتان الاخلاقي واللاتربوي في المدرسة.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=49&id=40179