الرئيسية  /  رأي دام برس بقلم مي حميدوش

رسالة شكر لكل من ساهم في نجاح عملنا الإعلامي في مؤسسة دام برس الإعلامية .. بقلم: مي حميدوش


دام برس : رسالة شكر لكل من ساهم في نجاح عملنا الإعلامي في مؤسسة دام برس الإعلامية .. بقلم: مي حميدوش

دام برس:

منذ أن انطلقت مؤسسة دام برس الإعلامية حملت على عاتقها نقل صوت الحقيقة ومتابعة الواقع ومع مضي الوقت حاولنا جاهدين بأن نكون صوت المواطن وعينه وعلى الرغم من كل الصعاب مضينا و المصداقية والمهنية شعارنا الذي نفتخر به.

مع تنوع الوسائل الإعلامية كان لابد لعملنا بأن يتطور ويتابع تلك النقلات النوعية ولهذا كان توجهنا نحو صفحات التواصل الاجتماعي حيث بدء عملنا بنقل كل ما يستجد من أمور على الساحة السورية والإقليمية والعالمية.

ولأننا صوت الحقيقة تم حجب موقعنا الالكتروني في بلاد الحجاز ( السعودية ) وعلى الرغم من كل ذلك استمرت مؤسستنا بالعمل مصممة على فضح جرائم آل سعود ومرتزقتهم.

اليوم وفي كل يوم نتوجه بالشكر لكل من تابعنا ووثق بنا وعلم مصداقيتنا ونقول لكم بأن مؤسستنا الإعلامية ما كانت لتكبر وتستمر إلا من خلالكم وعبر متابعتكم ودعمكم وغايتنا هي خدمة الوطن والمواطن.

سنبقى على عهدنا صامدين مع كل الشرفاء على جبهة الإعلام التي تشكل اليوم جبهة رئيسية في أرض المعركة.

ننحني اليوم إجلالا لأرواح الشهداء وتضحيات أسرهم ونعاهد رجال الجيش العربي السوري بأن نبقى معهم في خندق واحد حتى إعلان النصر.

وإلى السيد الرئيس بشار الأسد نتوجه بالقول بأن مسيرة الإصلاح مستمرة رغم كل المعوقات والصعوبات لأن في سورية شعب عظيم وجيش عظيم وقائد عظيم.   

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=28&id=36201