الرئيسية  /  أخبار

ماذا قال حمدين صباحي على شاشة الميادين ؟ كتب : كمال فياض‏


دام برس : ماذا قال حمدين صباحي على شاشة الميادين ؟ كتب : كمال فياض‏

دام برس:

نفتح اذرعنا لك وننتظر ان نحضنك بقلوبنا وصدورنا .. حمدين صباحي انت واحد منّنا ..
معارضين سوريين يشتمون حمدين صباحي على مواقعهم وصفحاتهم ..
البعض من الموالين يشتمونه ايضا فهم لا يثقون به ..
ماذا قال حمدين صباحي على شاشة الميادين !!
توجه إلى اميركا قائلا : مصر لم تعد بعد اليوم دولة تابعة لاميركا ...... واضاف بمعاني جميلة واسلوب جميل جازما : لقد خرجنا .. وهو يقصد خروج مصر من التبعية لاميركا ..
طالب قطر بالاعتذار من الشعب المصري ..
هاجم الدور التركي في مصر وقدم شرحا وافيا عن الدور التركي واردوغان ومحاولته إدارة مصر والبلاد العربية من تركيا ومشروعه السلطاني ..
ندد بتدخل حماس في مصر ونبهها بقوة الى التوقف عن دعم الارهابيين في سيناء ..
طالب السعوديين بالتوقف عن سياستهم الخاطئة تجاه سوريا واضاف : هذا التدخل سينعكس لاحقا على المملكة السعودية ..
هاجم الدور التركي في سوريا ودعمها للارهابيين والذي تسبب بحروب وتدخلات خارجية كان ثمنها دماء الشعب السوري ..
قال ان سوريا تتعرض لمؤامرة كبيرة والمستفيد هم جميع اعداء الشعب العربي ..
قال لن نسمح بسقوط سوريا بيد الارهاب ولا بتقسيمها وامن سوريا هو من امن مصر ..
اضاف انه كان خطأّ قاتلا قيام مرسي بقطع العلاقات مع سوريا ..
الكلمة التي توجه بها الى حزب الله قائلا : نحن مع حزب الله المقاوم .. نحن ندعم المقاومين وكل من يحمل السلاح ليقاوم اسرائيل ..
الكلمات التي ستثير الكثير من التعليقات وبإعتقادي ستأخذ الكثير من المشاورات الداخلية لدى قيادات الحزب سؤال حمدين صباحي لحزب الله عن سبب عدم اتخاذه موقف واضح من ثورة 30 يوليو ضد الاخوان المسلمين .. وأشار صباحي الى ان حزب الله يوحي بأن ما قام به الشعب والجيش المصري ضد مرسي هو إنقلاب ولمّح إلى ان حزب الله يدعم الاخوان المسلمين وطالبه بموقف واضح ممّا يحدث في مصر ..
من جهتي اتوجه الى سماحة السيد بأن يولي هذا الموضوع الكثير من الإهتمام .. انها مصر .. ومصر لا يختصرها الاخوان المسلمون ولا محمد مرسي .. حمدين صباحي المناضل القومي العربي والمرشح بقوة لرئاسة مصر ومعه ملايين من المصريين والناصريين والقوميين طرحوا سؤالا على حزب الله وهم ينتظرون الجواب !! لا يمكننا الابتعاد عن الموضوع .. عشرات ملايين من المصريين والعرب كانوا يستمعون اليوم الى حمدين صباحي والسؤال يحتاج الى جواب ..
شعرت بالإساءة والألم عندما تحدث حمدين صباحي عن حزب الله وتألمّت .. اعرف حكمة سماحة السيد حسن نصر الله وانا متأكد من انه سوف يتحدث عن مصر وثورتها في اقرب وقت ..
كنت سعيدا جدا بحديث حمدين صباحي اليوم هذا القيادي القومي العربي الناصري .... وإيماني بعودة مصر الى هويتها القومية وإلى اهمية قيادتها العربية .. إلّا تلك الفقرة التي اشار فيها صباحي إلى حزب الله .. صدقا آلمتني .. مصر العربية وليست الاخوانية .. مصر الناصرية لا يمكن ان تكون إلّا واحد منّنا

كمال فياض

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=12&id=33095