الرئيسية  /  رياضة

فوز الحرية على المحافظة والوثبة على النواعير في مباريات مؤجلة من دوري المحترفين


دام برس :

فاز فريق الحرية على المحافظة بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرض ملعب الفيحاء في مباراة مؤجلة من ذهاب المجموعة الأولى بدوري المحترفين لكرة القدم. سجل للحرية محمد ابراهيم في الدقيقة التاسعة وفراس الأحمد في الدقيقتين 34 و77 فيما سجل للمحافظة رائد كردي في الدقيقة 18 وعمر خليل في الدقيقة 30 من ركلتي جزاء.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الحرية إلى 5 نقاط لكنه بقي في المركز السابع فيما توقف رصيد المحافظة عند 11 نقطة في المركز الثالث.

وفي مباراة ثانية جرت على أرض ملعب الجلاء في لقاء آخر مؤجل لحساب المجموعة ذاتها فاز الوثبة على النواعير بهدفين دون رد ليصبح رصيد الوثبة 7 نقاط لكنه ظل في المركز السادس بينما تجمد رصيد النواعير عند نقطة واحدة في المركز الثامن والأخير.

ولم يتغير ترتيب فرق المجموعة الأولى بعد هاتين المباراتين حيث حافظ الشرطة على الصدارة برصيد 15 نقطة يليه في المركز الثاني حطين بـ 13 نقطة ثم المحافظة ثالثا برصيد 11 نقطة فالجزيرة رابعا والوحدة خامسا والوثبة سادسا بالرصيد ذاته 7 نقاط لكن كل فريق يتقدم على الآخر بفارق الأهداف ثم الحرية في المركز السابع برصيد 5 نقاط والنواعير ثامنا وأخيرا بنقطة واحدة.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=27527