الرئيسية  /  رأي دام برس بقلم مي حميدوش

سورية كانت دائماً واحة الرسالات السماوية ومنها انطلقت ليعم الخير في العالم أجمع .. بقلم : مي حميدوش


دام برس :

يحتفل العالم اليوم بميلاد السيد المسيح عليه السلام ويشكل هذا الاحتفال رسالة محبة وسلام وأمن ومساواة بين البشر. في عيد الميلاد المجيد تتجه أفكارنا إلى بيت لحم البقعة التي اختارها الله لتضم مهد السيد المسيح وتطلق منها رسالة السلام والمحبة والرجاء إلى العالم أجمع والتي تشكو إلى الله اليوم بغي العنصرية الإسرائيلية وظلم التعصب وعدوانية الأطماع التوسعية ودموية الطغيان.
إن الرسالة السماوية وما تحمله من محبة وسلام ستبقى منتصرة إلى الأبد ومنتشرة في كل أرجاء العالم ولن يوقفها الإجرام والتعصب والظلم والأحلام الأسطورية لفئة قليلة أعماها الغرور والحقد على الآخرين.
في هذا العيد المجيد نتطلع بثقة إلى مستقبل شعبنا وأمتنا وأجيالنا القادمة نبتهل إلى الله بأن يحفظ سورية بقيادة الرئيس الأسد وان تبقى طليعة وموئلاً للخير والتقدم والحرية والمساواة.
من سورية حيث تفتح القلوب والأذرع نتطلع في هذه الليلة المجيدة إلى الأرض المقدسة حيث تسد المنافذ وتقطع الإمدادات وتهدم الجسور والطرق ويحرم الناس الرغيف والماء والنور والدواء، نتطلع إلى أرض المهد وقد باتت كاللحد تعشش فيها الظلمات ويمنع الناس من أن يولدوا للحرية والكرامة والإنسانية، نتطلع إلى فلسطين والعراق ولبنان وبلادنا العربية وإلى كل بقعة مقهورة ومحتلة في الأرض ونصلي ولا نقطع الرجاء لأن شعاعاً مازال يلمع في منطقتنا وهذا الشعاع هو سورية شعاع الرجاء للشعب العربي ولمنطقتنا شعاع الحق والعدالة والسلام والدفاع عن الكرامة والحرية والمقاومة العادلة الشريفة الذي لن ينطفئ مادام قلب هذا الشعاع الرئيس بشار الأسد بحكمته وشجاعته ووضوح رؤيته وعزمه على بناء سورية المستقبل، سورية كانت دائماً واحة الرسالات السماوية ومنها انطلقت ليعم الخير العالم أجمع.
لنزين بيوتنا بالشموع وقلوبنا بالمحبة، ولتكن شموع الميلاد شموع سلام على أرواح الشهداء. فترانيم ميلاد السيد المسيح لهذا العام ستكون صلوات و قداديس وتضامن من أجل "سورية".
 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=28&id=24483