الرئيسية  /  تكنولوجيا

عهد الكاميرات المتصلة بالشبكات يبدأ بإطلاق كاميراGALAXY والمتوفرة الآن في أوروبا من سامسونج


دام برس:

أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس الرائدة عالميا في مجال وسائل الإعلام والتقنيات الرقمية عن توافر كاميرا GALAXY في المملكة المتحدة، وإصدارها قريبا في مناطق أخرى حول العالم باللونين الأبيض والأسود.
وتم الكشف خلال معرض IFA في آب عن كاميرا GALAXY التي تجمع مزايا التصوير الفوتوغرافي عالي الأداء والمزودة بنظام تشغيل أندرويد 4.1 Jelly Bean وحرية الاتصال بشبكات 3G/4G + Wi-Fi ،لتصبح الكاميرا الموصولة بشبكة الإنترنت الأولى بالعالم، لتدخل كاميرا GALAXY عصرا جديدا من الاتصالات المرئية، معطيةً الفرصة لمستخدميها بالتمتع بالتقاط الصور عالية الجودة وتصوير الفيديو، وتعديله ونشر من أي مكان وزمان عبر جهاز واحد.        
وعلق رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في سامسونج إلكترونكس السيد ج.ك شين قائلا: "تعتبر شركة سامسونج فريدةً من نوعها، فهي الشركة الوحيدة التي تجمع أجهزة عالمية وتكنولوجيا تصوير مبتكرة، فالدمج بين أجهزة الإتصالات والتصوير الرقمي سنح لسامسونج فرصة إنشاء أول كاميرا متصلة بالشبكات، وأنا فخور جداً بهذا المنتج. فكاميرا GALAXY الموصولة بالشبكات تعطي المستخدمين الحرية الكاملة للإتقاط صور واضحة وعالية الجودة وتصوير مقاطع الفيديو ومشاركة الأهل والأصدقاء في المواقع الاجتماعية المفضلة لديهم بكل حرية في أي مكان وزمان. وهذا ما هو إلا جزء بسيط مما تقدمة كاميرا GALAXY من ترف وهنالك المزيد في جهاز أنيق وعصري".         
وما يميز كاميرا GALAXY عن غيرها من الكاميرات، أنها تعتبر أول كاميرا موصولة بشبكة 3G/4G + Wi-Fi بالعالم، مقدمةً الفرصة للمستخدمين بالدخول إلى عالم غير محدود من مشاركة الصور والنشاطات الشبيهة بنشاطات الأجهزة الذكية عبر المواقع الإجتماعية كموقع Facebook، Twitter، Pinterest، وتطبيق Instagram المحمل مسبقا السهل الإستخدام. وتعمل كاميرا GALAXI على نقاط Wi-Fi مزدوجة النطاق لتوفير سرعة أكبر. ببساطة، تمتع بإلتقاط الصور، تعديلها ومشاركتها بلمسة زر واحدة.     
وتوفر كاميرا GALAXY تصويراً رائع يفوق أي جهاز ذكي أخر أينما كنت، حيث زودت بعدسة تكبير 21x ومستشعر16M BSI CMOS شديد السطوع، ومن ميزات كاميرا GALAXYتكنولوجيا ‘Smart Mode’ التي تحتوي على 15 وضع وإعدادات رئيسية تسهل من التقاط الصور باحترافية. فمهما كانت المناسبة فتكنولوجيا ‘Smart Mode’ تقدم صور متناهية الدقة تجعل من استخدام كاميرا GALAXY أمرا ممتعا وبدون أي جهد يذكر.
يمكن للمستخدم الإستمتاع بصور كاميرا GALAXY حال تصويرها عبر شاشة 4.8”(121.2mm) HD شاشة اللمس الصافية كلياً. فشاشة كاميرا GALAXY لا تمنح المستخدم القدرة على مشاهدة الصور فحسب بل تمكّن المستخدم من تعديل الصور بسهولة واحترافية عبر تطبيق ‘Photo Wizard’ الذي يحتوي على 35 خاصية وأداة تعديل شاملة مدعمة بالمعالج quad-core السريع، ويمكن تطبيق ‘Paper Artist’ الذي أشتهر على GALAXY Note II المستخدمين بتعديل سريع وفريد من نوعه.
وتعمل كاميرا GALAXY بنظام أندرويد 4.1 (Jelly Bean) الذي يمكن المستخدم من الاستفادة والوصول لأكثر من 600.000 تطبيق على Google Play، ويقدم نظام تشغيل أندرويد القدرة على تعديل خصائص الكاميرا لتتفق مع قدرات المستخدم الإبداعية بالإضافة قدرة التصفح.
وعلق رئيس شركة سامسونج الكترونيكس أوروبا السيد سيكبل كيم قائلا:  "وصلت كاميرا GALAXY للمرحلة المقبلة من التطور في تاريخ صناعة الكاميرات، ونحن سعداء بتوفرها في أوروبا الآن"، وأضاف قائلا : "كاميرا GALAXY تجمع كل ما هو جميل بالتصوير في كاميرا واحدة، وبحرية وكفاءة الهواتف الذكية لتخطو في عالم جديد من الكاميرات المتصلة بالشبكات".
للمزيد من المعلومات المفصلة نرجو زيارة معرضنا الإكتروني www.samsungmobilepress.com   
نبذة عن سامسونج الكترونيكس:
ُتعتبر شركة سامسونج الكترونيكس المحدودة إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال أشباه الموصلات والاتصالات والوسائط الرقمية وتقنيات المقاربة الرقمية، وخلال العام2011، بلغت مبيعات الشركة الإجمالية في الولايات المتحدة الأمريكية 1ر143 مليار دولار أميركي.تعمل الشركة من خلال 197 مكتباً في 72 دولة وتوظف حوالي 206 آلاف شخص، وتدير الشركة منظمتين مختلفتين لتنسيق تسع وحدات عمل تجارية مستقلة: الإعلام الرقمي والاتصالات، العرض البصري، الاتصالات المتنقلة، أنظمة الاتصالات، الأجهزة المنزلية الرقمية، حلول تقنية المعلومات، والتصوير الرقمي وحلول الأجهزة، التي تتألف من الذاكرة وأنظمة LSI وLCD، ونظراً إلى أدائها الرائد على مستوى القطاع عبر مجموعة من المعايير الاقتصادية والبيئية والاجتماعية، حظيت سامسونج الكترونيكس بجائزة أفضل شركة في العالم من حيث التقنيات المستدامة، وذلك في مؤشر داو جونز 2011 للاستدامة.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.samsung.com
 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=24044