الرئيسية  /  رياضة

السوري حازم نو يحرز المركز الأول ببطولة غرب آسيا للتنس


دام برس

أحرز لاعب منتخب سورية الوطني بكرة المضرب تحت 13 عاما حازم نو المركز الأول في مسابقتي الفردي والزوجي ببطولة غرب آسيا للذكور والإناث التي تستضيفها العاصمة العمانية مسقط حتى الأربعاء القادم. وفي مسابقة الفردي ايضا فاز ربيع سليم بالمركز الرابع وكريم شيخ البساتنة بالمركز السابع كما حلت آية خلف بالمركز التاسع في المسابقة ذاتها.

عضو اتحاد اللعبة شادي زهر الدين قال في تصريح لمندوب سانا الرياضي إننا نعول على لاعبينا لتحقيق نتائج أفضل وزيادة غلتهم من الميداليات فلا يزال هناك أربعة أيام من المنافسات ضمن البطولة.

وأضاف ان نتائج لاعبينا كانت جيدة قياسا بفترة التحضير والظروف الحالية التي تمر بها سورية ورغم ان المنافسة قوية من لاعبين لهم وزنهم سواء على الصعيد العربي أو الإقليمي استطاع حازم نو تحقيق نتائج ايجابية.

وأوضح زهر الدين ان لعبة كرة المضرب تعتمد بشكل كبير في تطورها على الفئات العمرية الصغيرة مشيرا إلى أهمية مشاركة أشبالنا في هذه البطولة التي توءمن لهم الاحتكاك الكبير والقوي مع لاعبين بمستويات عالية وهو ما يسهم في الارتقاء بكرة المضرب السورية التي استطاعت خلال فترة قصيرة إثبات وجودها وتطورها رغم حداثتها في ملاعبنا.

يشار إلى أن لاعبينا المشاركين في البطولة اختيروا من بين سبعة لاعبين خضعوا موءخرا لمعسكر تدريبي بإشراف المدرب الوطني وسيم زينية وجاء اختيارهم بناء على تقييم مستوياتهم في المعسكر المذكور.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=22980