الرئيسية  /  رياضة

فجر ابراهيم مدرباً لمنتخب سورية للرجال بكرة القدم


دام برس

قرر اتحاد كرة القدم في اجتماعه الدوري تعيين الكابتن فجر ابراهيم مدربا لمنتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم وسيعلن عن الموضوع رسميا بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.وأشار صلاح رمضان رئيس اتحاد كرة القدم لمندوب سانا الرياضي إلى أن تأخر الإعلان رسميا عن القرار يأتي بناء على خلاف بسيط مع المدرب فجر ابراهيم حول بعض الأسماء في طاقمه الفني والإداري الذي اختاره للمهمة.

واعتبر رمضان ان التعاقد مع ابراهيم جاء بوصفه مدربا أكاديميا ويحمل أعلى شهادات التدريب والتي خولته لأن يصبح محاضرا آسيويا ولديه خبرة سابقة طويلة مع المنتخبات الوطنية وكان صاحب الفضل في تأهل منتخبنا الوطني إلى نهائيات آسيا الأخيرة بعد غياب لقرابة عقد ونصف.

وأضاف رئيس اتحاد اللعبة.. ان الاتحاد واجه صعوبات كبيرة في التعاقد مع مدرب اجنبي خلال الفترة الحالية بسبب الصعوبات المادية والظروف الراهنة وجرى اختيار ابراهيم من بين المدربين الوطنيين كونه يحمل شهادة التدريب أ الآسيوية وهي من شروط الاتحاد الآسيوي للعبة في تعيين مدربين للمنتخبات.

واوضح رمضان انه تم الاتفاق مع فجر إبراهيم على عقد يمتدّ لثلاثة أشهر فقط يتمّ تجديده تباعا مبينا أنه طلب من ابراهيم تشكيل منتخب جديد نواته من منتخبي الشباب والأولمبي يكون جاهزا لخوض تصفيات كأس العالم في روسيا 2018.

ويخوض منتخبنا الوطني الأول اول مباراة ودية مع المنتخب الإيراني في طهران يوم 4-9-2012وسيشارك أيضا في بطولة غرب آسيا التي ستقام بالكويت خلال الفترة من 8 ولغاية20-12-2012.

يشار إلى ان المدرب الوطني فجر إبراهيم انسحب من سباق الترشح على رئاسة الإتحاد خلال التصويت في المرحلة الأخيرة من المنافسة لصالح الرئيس الحالي صلاح رمضان علما بانه سبق له الاشراف على تدريب منتخبنا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كاس الامم الاسيوية قبل اقالته خلال الفترة التحضيرية التي سبقت النهائيات.
 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=20607