الرئيسية  /  صورة وكلمة

احذروا هذه الصورة لأنها تحمل معاني خطيرة .. فما علاقتها بالماسونية ؟


دام برس : احذروا هذه الصورة لأنها تحمل معاني خطيرة .. فما علاقتها بالماسونية ؟

دام برس – متابعة : اياد الجاجة


نشرت صفحة " كلنا خالد سعيد " التي تديرها الماسونية وعميلها وائل غنيم هذه الصورة والتي تظهر أشخاصا معصوبي الأعين لكي يضعها الناس صورا شخصية على صفحاتهم ، وتبدو في ظاهرها أنها تضامن مع المعتقلين الفلسطينيين حيث تظهر أسيرا معصوب العينين . أما المعنى الباطني الماسوني فمختلف تماما ، وهو ما يلي :
أولا : إنها ترمز الى " العميان " من وجهة النظر الماسونية أي أنهم من لم يرو نور الحق والحكمة - من وجهة نظرهم - والعالمين بما وراء ذلك يعلمون أن رؤية النور يعنون بها رؤية نور لوسيفر " أي الشيطان " حيث يؤمن المتنورون - أو النورانيون - ممن يسيطرون على الماسونية بأنهم تفتحت أعينهم ورأوا النور ، وهو من وجهة نظرهم اعتبار أن الشيطان اله مساو لله، ومن هنا أتى اطلاق كلمة " لوسيفر " على الشيطان وتعني باللاتينية " حامل النور " أو " حامل الضياء " ومنها أتى مصطلح " النورانيون " أو " المتنورون " . وبالتالي فحين تضع هذه الصورة فكأنك تقول : أنا معصوب العينين لأنني لا أرى نور الشيطان ولا أعتبره الها !!
ثانيا : يرتبط بالمعنى السابق الطقس الماسوني المعروف عند ترسيم أي عضو جديد بمحفل ماسوني " Initiation " حيث يقف المنضم الجديد معصوب الأعين ثم تفك العصابة عن عينيه فيرى ضوء الشموع ، وهذا يرمز الى أنه خرج من الظلمات الى النور . ويعرف بعد فترة طويلة أن هذا النور المقصود به " نور لوسيفر " أو " نور الشيطان " !!
ثالثا : ان العميان أو معصوبي العيون من وجهة نظر حكماء صهيون هم عامة الشعوب الذين يساقون كالقطعان لتنفيذ مخططات الصهيونية والماسونية ، وبالتالي حين تضعها فكأنك تقول : أنا أساق من قبل حكماء الصهاينة لتنفيذ مخططاتهم دون وعي .
رابعا : ان الكلمة العبرية الموجودة على الصورة وهي שבם معناها " بين الناس " أو " في وسط الناس " وتعني هنا أن عملاء الماسونية والنورانيين والصهاينة موجودون بين الناس يحركونهم دون أن يشعرو !!!
خامسا : في هذه الصور رسالة للحكومات العربية هي باختصار : نحن الماسونيون والمتنورون وحكماء صهيون لدينا عملاءنا بينكم وبين شعوبكم ، وشعوبكم عميان لا يرون المؤامرة ، وعميان عن نور الحكمة وهو نور الشيطان " لوسيفر " . ولذلك نحن نحرك شعوبكم ونوجههم كيفما نشاء كما حدث في الثورات العربية الأخيرة التي حركتها الصهيونية والماسونية .

أخيرا : ليست هذه أول مرة تنشر فيها صفحات الماسونية صورة تحمل معنى باطنيا ويكررها الشباب دون وعي ، ومنذ فترة انتشرت صورة أسد يرى بعين واحدة وعينه الأخرى مصابة . ان رمز العين الواحدة هو من أهم رموز الماسونية والمتنورون ونراه في كل وسائل اعلامهم وحتى على عملة الدولار الأمريكي .
فاحذرو من نشر هذه الصور التي تكون ظاهرا بريئة ولكنها تحمل معاني باطنية خطيرة !!

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=33&id=20153