الرئيسية  /  من هنا وهناك

كيف يرى حسام تحسين بيك أداء عاصي الحلاني لأغنيته نتالي ؟


دام برس : كيف يرى حسام تحسين بيك أداء عاصي الحلاني لأغنيته نتالي ؟

خاص دام برس _ محمد قاسم الساس
بعد الاتفاق الذي جمع بين فارس الغناء العربي "عاصي الحلاني" مع الفنان السوري القدير "حسام تحسين بيك" من أجل إعادة أحياء عاصي لأغنية حسام الشهيرة (نتالي) بصوته، صدرت الأغنية بصوت عاصي مؤخراً.
من جهتنا قمنا بالاتصال مع الفنان "حسام تحسين بيك" لنأخذ رأيه حول كيفية أداء عاصي الحلاني لأغنيته (نتالي) ومدى رضاه عن أدائه لها؟ فصرّح لنا الفنان "حسام" في حديث خاص لـ(دام برس): "أستاذ عاصي ليس بحاجة لتزكيتي فهو فنانٌ مهم وله حضوره القوي على الساحة الغنائية العربية... لقد أرسل لي C.D يحتوي على الأغنية ولقد سمعتها ونالت على إعجابي... عاصي غنى الأغنية بطريقته وأسلوبه الخاص وليس بإمكاني أن أحكم على الأغنية كوني صاحبها أو أن أقيمها، فالحكم الأخير يكون للناس إن أحبت الأغنية منه أم العكس، هذا وأتمنى لعاصي كل التوفيق فيها وأن يحصد معها كل النجاح الذي يتمناه".
وإن كان أداء عاصي لهذه الأغنية كان أفضل من أداء المطربة السورية "ميادة بسيليس" التي أيضاً سبق وأدت ذات الأغنية، أضاف "حسام": "إحساس ميادة كان أقرب للإحساس الذي أديته، فيما عاصي أدى الأغنية بأسلوبه كرجل".
يشار إلى أن أغنيته (نتالي) الذي قدمها الفنان السوري "حسام تحسين بيك" ترتبط بذكرى واقعية من حياته، فـ(نتالي) هي الفتاة السوفياتية التي عشقها "تحسين بيك" عندما كان مقيماً في الاتحاد السوفياتي، والتي رفض أهلها تزويجها له والمجيء معه إلى سوريا، فما كان منه إلا أن كتب ولحّن وغنّى هذه الأغنية على أثير إذاعة دمشق بصوت يملؤه الحزن، والمفاجأة تمثّلت في أن الأغنية أثّرت في قلب صاحبتها فما كان منها إلا أن جاءت إلى سوريا وتزوجت بالممثل "حسام تحسين بيك" وأنجب منها ابنته الممثلة "نادين تحسين بيك".
أما بخصوص الأعمال الجديدة التي يشارك فيها الفنان القدير "حسام تحسين بيك" في الموسم الدرامي القادم، كشف لنا أدواره بقوله: "أجسد دور تاجر قماش وهو أحد أعضاء الحارة ضمن المسلسل الشامي (زمن البرغوت) للمخرج أحمد إبراهيم أحمد، كما وأشارك أيضاً كضيف شرف في مسلسل ( الأميمي) للمخرج تامر إسحاق، حيث أجسد فيه دور رجل يمتلك حمام السوق ويعيش أحداث الحارة لحين وفاته".
mohamadsass@yahoo.com
Facebook.com/ Mohamad k alsass

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=82&id=19746