الرئيسية  /  تكنولوجيا

سامسونج تطرح سلسلة SS7550المجموعة الجديدة من المكانس اللاسلكية


دام برس

طرحت سامسونج الكترونيكس الرائدة في سوق الإلكترونيات والحائزة على جائزة الابتكار في الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية، سلسلة جديدة من المكانس الكهربائية الأنيقة ،خفيفة الوزن اللاسلكية المصممة بذكاء بحيث يمكن للمستهلكين عرض مكانسهم بدلا من إخفائها في منازلهم.

سلسلة SS7550 تجمع بسلاسة ما بين خفة الوزن والقوة في الأداء لمكنسة عامودية، والتي تلبي المرونة والسلاسة لاحتياجات المستهلكين في التنظيف.و تتميز بفرشاة قوية الأداء، اللاقط المعزز والقدرة على تنظيف الزوايا بالإضافة إلى الغلق التلقائي التي تضمن نتائج استثنائية في التنظيف. بالإضافة إلى ذلك، تم تزويد المكنسة ببطارية ليثيوم بقوة 18.5 فولت لضمان التحمل.

إن سلسة SS7550الأنيقة متوفرة في مجموعة من الألوان الجذابة، وهي الاختيار المثالي لأولئك الذين يريدون مكنسة تنظيف ذات أداء وتصميم رائع. تصميم مكنسة سلون الجذاب الرفيع، يجعلها تتجاوز التوقعات مع غرف شفط مزدوجة التي تقلل من انسداد الفلتر والحفاظ على قدرة شفط لفترات طويلة.

وقال السيد سانغ سوك روه رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي:" إن طرح سلسلة من SS7550 الجديدة من المكانس اللاسلكية في السوق المحلي من المجالات الهامة التي تركز عليها شركة سامسونج في عام 2011، ونحن نتطلع إلى البناء على النجاح الذي حققناه في سوق المنتجات المنزلية"، وأضاف "يتوقع عملائنا من الشركات وجود مكانس لاسلكية تحقق زيادة في الإنتاجية والفعالية من حيث التكلفة، دون التضحية بالسرعة أو النوعية ، وهذا بالضبط سبب تمتع هذا النوع من المكانس بهذه القيمة الكبيرة".

أما بالنسبة للمستهلكين الذين يمتلكون مساحة محدودة في منازلهم، يمكنهم عرض مكنسة SS7550 في وضع عامودي على قاعدة الشحن مما يجعلها جاهزة دائما للعمل. وقد تم الأخذ بأسلوب حياة عالمية، وتمكن مكنسة Slone الجذابة المستهلكين من عرضها في منازلهم.

تنظيف البقع

و يضاف إلى قدرات سلسلة SS7550 ذات الشفط القوي دعمها بفرشاة مزودة بمحركات، مما يجعلها رائعة للأرضيات الصلبة، والسجاد أو البسط. وزيادة لتحسين التقنية تم إضافة خاصية رفع اليد، والتي تعمل على الوصول إلى المساحات الضيقة، والسهولة في وظائف تنظيف البقع الصغيرة. إن مكنسة سلون مزودة ببطارية ليثيوم بقوة 18.5 فولت.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=15694