الرئيسية  /  محليات

انطلاق فعاليات معرض الصحة السنية بمشاركة وفود عربية وكبرى الشركات السورية المختصة


دام برس : انطلاق فعاليات معرض الصحة السنية بمشاركة وفود عربية وكبرى الشركات السورية المختصة

دام برس-هاني حيدر:
بمشاركة وفود من عدة دول عربية وعشرات الشركات السورية والأطباء والمخبريين والاختصاصيين انطلقت صباح اليوم فعاليات معرض الصحة السنية على أرض مدينة المعارض الدولية بدمشق والذي تنظمه شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات ويستمر 4 أيام.
المدير العام للشركة المنظمة للمعرض أنس ظبيان أوضح في تصريح صحفي أن  المعرض يحمل أهمية كبيرة من حيث إقامته في ظل الظروف الاقتصادية  والوضع المعيشي والتحدي الكبير الحاصل، ويكتسب أهمية أيضاً من الشركات كبيرة ومهمة ممثلة لماركات عالمية حوالي 48 شركة ممثلة ل220 علامة تجارية عالمية، بالإضافة إلى العرض الحديث للإجهزة الحديثة التي تختصر المدة الزمنية للطبيب والمخبري في نفس الوقت.

وأكد ظبيان أنه يزور المعرض وفود طبية عربية من أطباء ومخبريين من لبنان والعراق واليمن والأردن للمشاركة في فعاليات المعرض الذي يقام بالتعاون مع نقابة أطباء الأسنان بدمشق واللجنة النقابية لمخابر الأسنان ويترافق مع المعرض برنامج علمي وأكاديمي شامل في مختلف مجالات طب الفم والأسنان والمعالجات السنية وغيرها.


بدوره الدكتور غسان مخول رئيس فرع أطباء الاسنان في دمشق قال في تصريح صحفي :" لأول مرة يقيم فرع دمشق هذا المؤتمر لمدة 4 أيام حيث كان سابقاً يوم أو يومين علميين، حرصنا على أن تشمل الأيام العلمية كافة المحاور والاختصاصات التي تهم طبيب الاسنان الممارس، وعلى هامش المؤتمر أُقيم هذا للمعرض الكبير لكي يتطلع الاطباء على آخر المستجدات في المواد والأجهزة والأدوات.
وأوضح مخول أن الطالب الجديد على المهنة يكون على علاقة كبيرة مع الأطباء الذين سبقوه بالمهنة لكي يستفيد من تجاربهم وخبراتهم وهذا مايحدث في المعرض والملتقى اليوم.


من جانبه الدكتور ليان أبو سمرة رئيس اللجنة العلمية بفرع دمشق لنقابة أطباء الأسنان أوضح أن " برنامجنا العلمي في الملتقى شامل لعدة مواضيع حديثة جداً في طب الأسنان بدأً من طب الأسنان الرقمي والتجميلي وابتسامة هوليود وتصميم الإبتسامة كل هذه المواضيع مدرجة ضمن برنامجنا العلمي على مدة أربعة أيام، وهذا الحضور المكثف حوالي 1500 مشارك هذا الرقم يدل على أن طبيب الأسنان السوري حريص على الوصول للمعلومة الحديثة، مؤكداً أنه خلال المعرض  يحصل الطالب  على خيارات مفتوحة للتعرف على جميع الأصناف والمنتجات التي تقدمها الشركات.


المخبري حسام الحلبي رئيس اللجنة النقابية لمخابر طب الأسنان بدمشق رئيس الاتحاد العربي لمخابر طب الأسنان بيّن في تصريح صحفي "نشارك ضمن معرض الصحة السنية لنشرح لزملائنا المخبريين والخريجين الجدد عن أخر المستجدات الموجودة في المعرض، و نحرص في تقديم المعلومة مع الاطلاع عليها على أرض الواقع، موضحاً أن هذا الملتقى هو فرصة لإدخال الطالب في التقنيات الحديثة والاطلاع عليها.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=6&id=102530