الرئيسية  /  من المواطن إلى المسؤول

لليوم الثالث على التوالي .. عشرات المنازل في حي المهاجرين بحمص دون كهرباء


دام برس : لليوم الثالث على التوالي .. عشرات المنازل في حي المهاجرين بحمص دون كهرباء

دام برس _حمص _عمار ابراهيم :
وردت شكاوى من عشرات المواطنين القاطنين في حي المهاجرين التابع لمنطقة الزهراء بحمص عن قطع الكهرباء لليوم الثالث على التوالي دون استجابة من مركز الزهراء  المعني بمتابعة الموضوع.
القطع يشمل المربعات السكنية المقابلة للضاحية والتي يغذيها الخزان الموضح بصورة المادة والذي ترك على حاله رغم قربه من المنازل وقربه من الارض .
هاتف الطوارئ مشغول ل 24 ساعة !!
يضيف ( ابو علي) :"  في كل عام ومنذ بدء الشتاء ونحن نعاني هذا القطع المزعج ، لم نشكُ يوما من التقنين فهو حال كل البلد لكن القطع المستمر بوجود التقنين وعدمه هو ما يزعجنا جدا والغريب بالأمر ان لا احد في غرقة طوارئ الزهراء يستجيب لنا ، هذا في حال رفعت السماعة واستجاب احد لنا ، فالخط دائما وعلى مدار الساعة في حالة انشغال".
مفرقعات نارية..!
اما السيد محمد يضيف :" لعدة مرات يتحول خزان الكهرباء لمشهد الالعاب النارية التي تضيء المنطقة بعد سماعنا لصوت انفجار قوي ، هل هو الخزان أم الاسلاك لا ادري ، لكن ما نعرفه هو ان هذه الحال لم تعد تطاق ونطالب دائما مديرية الكهرباء بحل هذه الازمة نهائيا".
سرقات وتعديات على الشبكة.
ذكر احد السكان القريبين من الخزان ان اكبال الشبكة تعرضت للسرقة منذ فترة قريبة ، لكن تلك الاكبال لا علاقة لها بالمنطقة المذكورة ، فالعطل غالبا سببه احد القواطع التي لا تبدل بل تصلح مؤقتا"
الشكوى  لدام برس  مقدمة من اهالي المربع السكني من ( شارع محلات ادريس وحتى شارع السورية للتجارة)  الى مركز طوارئ الزهراء والسيد مدير كهرباء حمص لإيجاد حل دائم لهذه المشكلة.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=49&id=102478