Logo Dampress

آخر تحديث : الاثنين 22 كانون ثاني 2018   الساعة 22:09:58
وكالات : تعيين البريطاني مارتن غريفثتس مبعوثاً أممياً إلى اليمن خلفاً لـ إسماعيل ولد الشيخ أحمد  Dampress  مجلس الشعب السوري يقرّ في جلسته المنعقدة اليوم برئاسة حموده صباغ رئيس المجلس القانون الجديد الخاص بتحديد الرسوم على الأعمال القنصلية خارج الجمهورية العربية السورية  Dampress  دمشق: سقوط 4 قذائف هاون في محيط ساحة باب توما وسقوط قذيفة أخرى في منطقة الدويلعة السكنية  Dampress  رئيس لجنة الدفاع والأمن في مجلس الاتحاد الروسي : الولايات المتحدة لن تتمكن عبر تشكيلها ما تسميه قوة حدودية في سورية من خلق مركز قوة لها هناك  Dampress  بدء عودة الأهالي إلى منازلهم في البويضة بريف دمشق  Dampress 
دام برس : https://www.facebook.com/Shufimafistation/?utm_sourceBannerA&amputm_mediumDamPress&amputm_campaignShufimafionDamPress&amputm_term505x85&amputm_contentIndependent
أهداف العدوان سقطت من القطيفة إلى حميميم والرد آت .. بقلم الدكتورة مي حميدوش Dampress وزير السياحة يحدد الضوابط والمواصفات والخدمات المقدمة للمنتزهات السياحية Dampress بيريز يصدم رونالدو Dampress إعلانات هامة من وزارة التعليم العالي بخصوص التسجيل المباشر Dampress التحضيرات النهائية لإعلان صافرة انطلاق معرض خان الحرير Dampress الرقصة الأخيرة في سورية Dampress هل تعلم السر وراء عدم ترك المقص مفتوح ورش الملح وعدم كنس المنزل بالليل ؟ Dampress سامسونج تحدث تغييراً جذرياً في غرف الاجتماعات الحديثة بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب الجديد Samsung Flip Dampress مقاتلات إيرانية توجه تحذيراً لسفينتين تابعتين للتحالف الدولي Dampress برلين تحذر من مخاطر غير محسوبة لـ غصن الزيتون في عفرين Dampress لافروف: قلقون من المبادرة الفرنسية لعقد اجتماع طارئ حول سورية Dampress روسيا تدعو العراق ومصر للمشاركة بمؤتمر الحوار الوطني السوري في سوتشي Dampress فرنسي يلقي قنبلة مولوتوف على جاره بسبب الـفيس بوك Dampress يعيد ساندويتش من أجل سنتيمتر واحد Dampress داعشية تطلب العفو من بوتين Dampress توليد الكهرباء لحلب ودير الزور أهم أهداف مؤسسة توليد الكهرباء لعام 2018 Dampress 
دام برس : http://www.
دام برس : http://goo.gl/VXCCBi
دام برس : http://alsham-univ.sy/
دام برس : http://www.alpha-syria.com/ar/products/medicines/13/%D8%A3%D9%84%D9%81%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%AA
مقتل الإرهابي صقر القسام القيادي في حماس أثناء قتاله في صفوف جبهة النصرة بادلب

خاص دام برس - بلال سليطين :

علم دام برس أن "صقر القسام" القيادي في كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس قد قتل في سورية يوم الجمعة أثناء مشاركته في هجوم شنه المسلحون على مطار في مدينة ادلب شمال سورية.

وصقر القسام هو "محمد أحمد قنيطة" البالغ من العمر ثلاثين عاماً وقد أتى إلى سورية قبل حوالي /4/ أشهر ورغم الحرب التي شنت على قطاع غزة مؤخراً إلا أنه لم يعد الى فلسطين المحتلة وبقي يقاتل في سورية بدل أن يعود ليدافع عن إخوانه في فلسطين المحتلة.

الفلسطيني المحسوب على حركة حماس التي نشأت وترعرعت في حضن النظام السوري قتل أثناء قتاله في صفوف جبهة النصرة التي ارتكبت عشرات العمليات الانتحارية وفجرت سيارات مفخخة راح ضحيتها مئات المدنيين والأبرياء في سورية، وفي المعلومات التي حصل عليها دام برس فان الإرهابي القتيل أصيب في رأسه عندما استهدفه الجيش السوري مع عشرات المسلحين في محيط المطار وقد قتل مباشرةُ.

مصدر فلسطين من داخل قطاع غزة أكد لدام برس مقتل "قنيطة" وأشار إلى أن المساجد في مخيم الشاطئ حيث كان يسكن نعته عبر مكبرات الصوت وقالت أنه (شهيد) سقط في سورية، وقد علق المصدر قائلاً باستغراب "استشهد في سورية في وقت لا يبعد عنه العدو الصهيوني الذي اغتصب فلسطين وشرد أهلها مئات الأمتار!!!!!!!!!!".

المصدر ذاته أكد أن حركة حماس في قطاع غزة نعت قتيلها وأعلنت عن إقامة صلاة غائب لأجله.

الجدير بالذكر أن إسرائيل تحتل فلسطين منذ العام /1948/ ومع ذلك فان هناك فلسطينيين يفضلون القتال ضد سورية على أن يقاتلوا في فلسطين لتحريرها من العدو الصهيوني

اقرأ أيضا ...
تعليقات حول الموضوع
  0000-00-00 00:00:00   حماس
للاسف هناك من يستغل كل مناسبة لكي يبث سمومه على فلسطين و اهلها، مين يسب فلسطين اليوم كان بسبها لمن عملت حماس في غزة عمايل و لساتها بتعمل"قتلوا ناس من فلسطين كثير "و لكن زمان كان التمويل سوري/ ايراني باسم المقاومة و الجهاد .و اليوم التمويل سعودي قطري باسم الثورة و الجهاد ، و اللي رايح فيها الا الناس المسخمين. كل واحد بيلعك في كلام فاضي عن فلسطين ، يسكت او يحط اشي تاني.
سامي السوري  
  0000-00-00 00:00:00   فلتذهب فلسطين مع الريح
إلى جهنم وبئس المصير أنت ومشعلك وفلسطين التي قدمنا لها ما استطعنا من دعم ولم يأتينا منها سوى الويلات فلنترك فلسطين لأهلها يدافعون عنها أو يتنازلون عنها وليدعوا لنا سوريتنا نبنيها ونعديدها كما كانت
حب لوطن رايتنا  
  0000-00-00 00:00:00   يا حرام الشوم
يا حرام / من اجل من تقاتل سورية الآن ومن أجل من قاتلت في الماضي أليس من أجل فلسطين كل فلسطين . كم أنتم نبلاء أيها السوريون رغم الطعن في الظهر إلا أن عزيمة المقاومة لم تفتر ولن تفتر وستبقى فلسطين قضيتك أيها السوري الشريف رغم أمثال هؤلاء العملاء المرتزقة المروهنين لآل مسعور المحتلين لجزيرة العرب وآل خم الدجاج في قطرائيل تفو عليكم . ستبقى سورية عصية عليكم وعلى أمثالكم وسنبفى نردد فلسطين عربية وهيهات منا المذلة أو الهزيمة. سوري شريف مقاوم
أبو محمد  
  0000-00-00 00:00:00   قسما لن ننسى و سوريا الله حاميها
إسرائيل ترسل ادواتها و عملائها باسم حماس باسم الجهاد باسم الصحفيين المهم الغاية واحدة وهي قتال الجيش العربي السوري الوحيد القادر على إزالة هذا الكيان و لهذا علينا أن نتذكر أن احد قادة كتائب الأقصى و الذي استشهد ضد المحتل الإسرائيلي كان أخوه عميلا للموساد إسرائيل اشترت الكثير من غزة و الضفة و الرقم متفاوت بين 15000أو اكثر من العملاء و بالتالي يتم إرسالهم الآن لأنه تم السماح بإحراق كل الأوراق في الحرب على سوريا و لكن من كان الله معه فلاخوف عليه و لاهم يحزنون و نقول الحمد لله الذي نصر عبده و اعز جنده و هزم الأحزاب وحده واخيرا حسب تقرير صادر للأمم المتحدة بلغت جيوش الأحزاب التي تقاتل في سوريا حتى الآن 29 دولة ولهذا نقول كما أعطى رب العالمين النصر لسيدنا محمد ص على الأحزاب أعطى اليوم سوريا النصر على الأحزاب بعد 1400 عام حيث دق المسمار الأخير بنعش أهل خيبر و قسما لن ننسى و سوريا الله حاميها
سوري حقيقي  
  0000-00-00 00:00:00   بترجى من شاشتنا الزطنية
بترجى من شاشتنا الوطنية للتلفزيون السوري زيادة المقابلات بشكل كبير مع المواطنيين المهجرين والعائدين والعاديين لان هزه المقابلات للشعب السوري هي انتصار على المؤامرة بحد زاتهاو لترفع معنويات الشعب وتحارب الاعداء نفسيا لزلك انا بعتبر المقابلات اهم من اي برنامج تلفزيوني هزه نصيحتي اقدمها لاني احسست وانا بلمهجر بانها هي اغنتصار كبير لان جميع الشعوب تراقب شاشتنا وشكرا
انور عواد  
  0000-00-00 00:00:00   عاد مشعل بتفسه خائنا
عاد مشعل بتفسه خائنا وترك شعبه لاجئ في سوريا ذهب ليرسل لنا مجرمي حماس وليبعدهم عن اسرائيل عشيقته لتعيش بامان وليموت الشعب السوري على ايدي ارهابي حماس الاسرائلية عدوة الشعب الفلسطيني قبل السوري
انور عواد  
  0000-00-00 00:00:00   الشيطان ينعي عبيده
ينعي الشيطان عبيده من حركة حماس وغيرها وهو على وعده معهم بلقائهم واستقبالهم في جهنم أحسن استقبال وبئس المصير ... لعنة الله عليك ياخالد مشعل على هالخلفة شياطين مثلك لعنة الله على ذقنك وذقن الأخونجي مرسي خنازير على بعضكم ( خولات ) مصريين
سوريا العز  
  0000-00-00 00:00:00   أولاد زانية
أولاد زنا، وعهر وكفر بأي دين أو عرف أو أخلاق ابن العاهرة بيترك غزة تحت الحصار الإسرائيلي وبيسافر لسورية ليحارب الحكومة والشعب يلي وقف جانب حماس ومد الشعب الفلسطيني بالسلاح والذخيرة والدعم المادي والسياسي...
سامر عبد المجيد  
  0000-00-00 00:00:00   للاسفوبسبب أسف
للاسف مين ضل من ( إخوان ا) العرب اللي ماخانا. جوا وبرا واللي بدو يخونا بعد يلا بحفض .................؟ الله يحميكي سوريا
سوريا. ياحبيبتي  
  0000-00-00 00:00:00   امريكا كيف تنهي القاعدة وغيرها قبل فوات الاوان
اسرائيل امريكا تريد التخلص منهم بأي وسيلة وليتأكدو أنهم لا يعملو أو يدافعو عن اوطانهم إن كانو أحراراً فلذلك غوتهم عن الدرب السليم وكذلك غيرهم من القاعدة والسلفيين والنصرة قبل نهاية اي خائن للعروبة ولسوريه
stsfoonst  
  0000-00-00 00:00:00   الأرهابي صقر القسام
ان انت اكرمت الكريم ملكته و انت اكرمت اللئيم تمرد. حماس ليست صنيعة سورية بل صنيعة المخابراة الأمريكية الأسرائيلية لتقسيم منظمة التحرير الفلسطينبة و اصعافها. هذا النوع من البشر ليس لهم شرف و لا اخلاق و لا ميثاق و سيبعون فلسطين بابخس الأثمان.
محمد سارية الجزائر  
  0000-00-00 00:00:00   سوريا
سوريا أقوى من ارهابكم ومن يعتدي عليها مصيره الموت المحتم باذن الله...
ورد  
  0000-00-00 00:00:00   حماس الارهابية
حماس تحولت من المقاومة الى منظمه ارهابية تمارس القتل ضد الابرياء...
سمر  
  0000-00-00 00:00:00   فلسطين
والله يا جماعة فلسطين أولى بجهادكم والله الشعب السوري ما محتل أرضكم ...
علي  
  0000-00-00 00:00:00   منصوره يا سوري
الله ينصرك يا سوريا على كل اللي بعاديكي...مصير كل اللي بيعتدي على سوريا الموت
سليم  
  0000-00-00 00:00:00   ...
بكرا بيطلعوا قياديي حماس ع التلفزيونات وببلشوا تنظير انو ما الهم دخل بالازمة السورية...حاجتكم كذب قرفنا منكم
جعفر  
  0000-00-00 00:00:00   فلسطين
مهما فعلت حماس معنا ستبقى قضية فلسطين قضيتنا الأولى فحماس لا تمثل كل فلسطين...حماس تمثل نفسها فقط
طارق  
  0000-00-00 00:00:00   مخيم اليرموك
ما حدث في مخيم اليرموك لم يحصل الا على يد هذا العميل وأمثاله من أتباع حركة حماس...حماس أصبحت عدو وليست مقاومة
مياده  
  0000-00-00 00:00:00   العمالة العربية
حماس اختارت الخط اللي رح تكمل فيه خط العمالة العربية ...
زهير  
  0000-00-00 00:00:00   الخيانة العظمى
هذا رد الجميل من حماس الأخونجي إرهابيهم يحاربو ضد لشعب لسوري ..هذا الشعب لدافع عن الفلسطينيين وحقوقه وفتحو أبواب سورية لهم للأسف ماكنا منعرف انهم أعداء لنا ...هذا المجرم الارهابي محمد أحمد قنيطة فطس ولا يعد أكثر من فطيسة ارموه للكلاب المسعورة ،الله لا يرحمو إلى جهنم لحمراء هناك راح يستقبلوه حوريات "مشايخ "الدم ولفتن الشياطين القرضاوي ولعرعور ..تفووووو عليكم يا فلسطينيين شو طلعت أنذال ،طبعا مو لكل الأغلبية ..من يومين كان "شيخ "من الأراضي 48 يحرض شباب فلسطين على الجهاد ضد سوريا ،شوفو الحقارة إلى أين وصلت معهم ..وسوريا مازلت حاملي قضيتهم ،أخ ياسورية ياريت تغيري مواقفك تجاه هذه القضية لأن ما بيستاهلو ..شوفو لعرب لجرب يتسابقون في الذهاب إلى الأراضي المحتلة ليش ،وليش في هذا الوقت ،في انا ..ارجو من دام بريس أن لا تحزفو من هذه السطور ،شكرaa لكم ..
sham sham  
  0000-00-00 00:00:00   الشعب السوري
الشعب اللي كان عم يقتلوا ما هو الشعب اللي استقبلوا واعتبروا واحد منو وما ميز بين السوري والفلسطيني...الله ينتقم منك يا حماس يا ناكرة الجميل
حنان  
  0000-00-00 00:00:00   مقتل
عبيل خالد مشعل و شركائه في الصحوة الاسلامية بهذا المصير ...
ابو عمر  
  0000-00-00 00:00:00   الله ينصر الجيش لسوري
الله ينصرك يا جيشنا وتقضي على كل الخونه الموجودين على الارض السورية...
نورا  
  0000-00-00 00:00:00   ياريت
ياريت كل اللي دخلوا سوريا حتى يجاهدوا ضد الشعب السوري لموا حالهم وراحوا على فلسطين...شكلها الناس نسيت انو في بلد عربي محتل اسموا فلسطين
لارا  
  0000-00-00 00:00:00   مصيركم الموت
مصير كل من يقتل السوريين هو الموت على ايدي رجال الله...رجال الجيش العربي السوري
نوار  
  0000-00-00 00:00:00   حماس
قاسمنا حماس رغيف الخبز وهي أهدتنا القتل والاجرام والذبح...
مهند  
  0000-00-00 00:00:00   شهيد
وعم يسموا هالفطيسة شهيد...شو هو العمل اللي قام فيه حتى ينال الشهادة...قتل السوريين شرد السوريين من بيوتهم انتهك حرمات بيوت السوريين ذبح الاطفال...أي عمل نال عليه الشهادة
ابن الشام  
  0000-00-00 00:00:00   حركة حماس
حركة حماس شريكة في قتل السوريين من اللحظة الاولى للمؤامرة وما جرى في المخيمات الفلسطينية في سوريا وآخرها مخيم اليرموك حماس كانت اللاعب الاساسي فيما حصل...
شام  
  0000-00-00 00:00:00   رد الجميل
هذا هو الجميل الذي يردوه للشعب السوري عن احتضانه لهم يوم لم يستقبلهم أحد...
رويدا عيد  
  0000-00-00 00:00:00   غزة
في وقت كانت غزة تقصف من العدو الاسرائيلي كان هو يجاهد بقتل الشعب السوري...ونعم الجهاد يا حماس
فرح عبدالله  
  0000-00-00 00:00:00   عميل
هذا ما قيادي بحماس وبس هذا عميل اسرائيلي عم يشتغل ع الارض السورية
سعد ناصر  
  0000-00-00 00:00:00   الى جهنم
المثل يقول سمن كلبك يعضك لكن الكلب اشرف مليون مره من هؤلاء الخونه ناكري الجميل ناس بلا شرف تفوو عليك يا مشعل ابن الزنى يا حفيد عمرو بن العرص
مارد  
  0000-00-00 00:00:00   الشعب السوري
هل تحول الشعب السوري الى عدو صهيوني حتى ترك شباب حماس غزة وجاؤوا الى سوريا ليقاتلوا الشعب السوري...
صقر خليل  
  0000-00-00 00:00:00   حماس
هذه هي حماس التي تدعي المقاومة حماس التي باعت سوريا التي احتضنتها عندما أغلق العرب ابوابهم بوجهها...كل واحد بيشتغل بأصلوا
نبيل عاصي  
دام برس : http://www.
دام برس : http://www.emaarpress.com/
دام برس : https://www.facebook.com/Syrian.Ministry.Culture/

فيديو دام برس

الأرشيف
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2018
Powered by Ten-neT.biz