الرئيسية  /  من هنا وهناك

تكريم الطلاب الأوائل في شهادة التعليم الاساسي بمحافظة اللاذقية


دام برس : تكريم الطلاب الأوائل في شهادة التعليم الاساسي بمحافظة اللاذقية

دام برس-اللاذقية-أيمن دوري :
أقامت محافظة اللاذقية بالتعاون مع مديرية التربية ظهر اليوم في المركز الثقافي حفلا تكريميا للطلاب المتفوقين من أبناء الشهداء والشهداء الأحياء بشهادة التعليم الاساسي .
وخلال التكريم القت الطالبة المتفوقة: شروق فخرو كلمة ذوي الشهداء تحدثت فيها عن معاني التفوق الذي يبشر بما هو أفضل لسورية وشعبها.
مشيرة الى أن سورية بمسيرة العلم تمضي بخطى ثابتة نحو مستقبلها الذي يريده ابنائها وقدم في سبيلها الشهداء أرواحهم ودمائهم .
ولفتت إلى أن التفوق دليل قاطع على ديمومة الحياة على هذه الأرض وتحويل الألم إلى أمل كما وعدت امها ..وقالت..نحن كطلاب وأبناء شهداء نقطف ثمرة تعبنا وجهدنا الذي نهديه لشهدائنا وامهاتنا ومعلمينا ونعدكم باستمرار مسيرة التفوق لنشارك في بناء الوطن .

من جانبه توجه محافظ اللاذقية اللواء ابراهيم خضر السالم في كلمة له بالشكر الى الامهات لتعبهن وسهرهن لمتابعة دراسة ابنائهن باعتباره استكمال لمسيرة التضحية التي قدمها الشهداء فداء لسورية وشعبهاوللأسرة التربوية التي تبذل جهودا مضاعفة في سعيها لاعادة اعمار العقول
وقال السالم أن أبناءنا من ذوي الشهداء جميعهم متفوقون ويستحقون كل تكريم ..معربا عن أمله للطلاب باستمرار مسيرة التفوق في حياتهم .
من جهته قال أمين فرع اللاذقية للحزب الدكتور محمد شريتح أن أبناء الشهداء بنجاحهم وتفوقهم  يقدمون صورة مشرقة نفتخر بها لان نجاحهم استمرار لقصص البطولة والتضحية التي خطها الشهداء بدمائهم  في سبيل عزة وكرامة سورية وشعبها في مواجهة الإرهاب التكفيري لافتا الى أن التفوق ومسيرة العلم احد جوانب مواجهة الارهاب وركائز الانتصار.

بدوره خاطب  مدير التربية عمران أبو خليل أبناء الشهداء بانهم ابناء العزة والكرامة ابناء الراية الشامخة قائلا ان التفوق اساسه العزيمة والارادة والتصميم والتخطيط الجيد وان المتفوفين بنجاحهم وتفوقهم  يمدون جسورا الى المستقبل متجاوزين طريقا شاقة لم تخلو من الألم
لافتا الى ان لذة التفوق تعادل الانتصار الذي يصنعه ابطال الجيش العربي السوري  معربا عن شكره وتقديره للامهات اللواتي سهرن وتعبن للوصول الى هذه النتيجة وللمتابعة الحثيثة من قبل محافظ اللاذقية التي كان لها عظيم الأثر في توفير افضل الاجواء للطلاب وحسن سير العملية التربوية والتعليمية و الامتحانية مختتما كلمته بأن دماء الشهداء تهدى قرابين عشق ووفاء لسورية الحبيبة ولها يهدى التفوق براعم تعد بخير كبير ومستقبل مثمرفي ظل رعاية المعلم والمربي الاول السيد الرئيس بشار الاسد.
حضر التكريم محافظ اللاذقية اللواء ابراهيم خضر السالم وأمين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد شريتح ورئيس مجلس المحافظة المهندس تيسير حبيب ومعاون قائد شرطة المحافظة وعضو قيادة فرع الحزب عماد مهنا و المكتب التنفيذي الدكتور امير اسماعيل و مدير التربية عمران ابو خليل ورئيس مكتب  الشهداء العسكري العقيد سمير غنيجة وحشد من أولياء أمور الطلاب.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=82&id=94976