الرئيسية  /  محليات

دام برس تتابع فعاليات فود أكسبو للمنتجات الغذائية .. أجواء إيجابية ووفود وزوار في اليوم الثاني للمعرض


دام برس : دام برس تتابع فعاليات فود أكسبو للمنتجات الغذائية .. أجواء إيجابية ووفود وزوار في اليوم الثاني للمعرض

دام برس-هاني حيدر-فرح العمار:
شركات محلية وعربية وأجنبية كبرى ومنصات غذائية عالية الجودة في معرض فود أكسبو للمنتجات الغذائية الذي انطلق في السادس من شهر تموز الجاري والذي تنظمه مجموعة دلتا للاقتصاد والأعمال، ويستمر إلى غاية 9 الشهر الجاري.
يشهد المعرض إقبال كبير من الزوار وأسعار وعروض ومنتجات جديدة وأجواء إيجابية.
دام برس إلتقت بعض الشركات المشاركة في المعرض حيث قال بشر العشا وكيل ملتقى الوسطى لمجموعة المراعي الدمشقية:" شركة المراعي الدمشقية بدأت كجبنة دهن وتوسعت للبنة وأصناف جديدة من اللبن المبستر وقريباً يوجد القشقوان وصنف مغلف من الجبنة الشلل".


وأضاف العشا" اليوم أردنا أن نعرف الزبائن بالأصناف الجديدة للشركة، وهدفنا من المشاركة هو التعرف على الشركات الأخرى واستقطاب الناس من المحافظات ومن الدول العربية".


بدوره محمد سمير فاسي مدير مبيعات شركة مكة أوضح أن" شركة مكة تقدم سلعة عالية الجودة لشرائح المجتمع كافة الأطفال منهم والشباب، وهدفنا تحقيق عملية إيجابية وإرضاء المستهلك و تحقيق رغباته من خلال بناء علاقة إيجابية معه عن طريق التواصل الإعلاني والتواصل العملي بالسوق"مؤكداً أن" هدفنا بالمشاركة هو التعريف بالمنتج أكثر للزائرين والمصنعين والتجار وبناء عقود وعلاقات جديدة".


رواد منصور من وكالة nike art لخدمات التسويق والإعلام والإعلان ووكلاء مجموعة هبشة التجارية في معرض فود أكسبو قال :" نحن شركة جديدة في سورية نقدم خدمات في مجال التسويق والدعايات المهنية وكل ما يتعلق في مجال الدعاية والإعلان، مشاركتنا في المعرض هي وجودنا مع مجموعة هرشو التجارية التي تقدم معكرونة دانة وهي مشاركة بالتخديم الإعلامي والإعلاني بالإضافة إلى وجودنا كمشرفين على الأقسام الخاص بجناح هبشة الذين هم شركائنا الإستراتيجين في كل الأعمال، وهذه العلاقة تقوم على تبادل الخبرات والأعمال وتطوير أعمال كلا الطرفين".


من جانبه فيصل حسين من شركة شامي للأعشاب الطبية والطبيعية قال:" نقدم خدمات متنوعة بالنسبة للمواد المستخلصة من الأعشاب الطبيعية (شاي- زهورات -شاي أخضر- كمون وليمون) وهذه ليست أول مشاركة لنا في المعارض وهدفنا هو عرض المنتجات والترويج لها".


جعفر إبراهيم مدير التسويق في شركة مترو التجارية قال:" شركتنا تأسست عام 2000 وعندما بدأت الحرب بقينا في سورية وأسسنا معمل جديد إسمه السنديان ومنتجاتنا جميعها مصنوعه في سورية.
وأضاف إبراهيم" نحن نشارك في هذا المعرض كجزء من الشركات المحلية والعربية والأجنبية المشاركة كدليل على تعافي الاقتصاد السوري والنقطة الثانية هو بسبب غيرتنا على الشركة لتكون مشاركة في كل المعارض التي تقام في سورية و خارج سورية و لتأمين فرص إستيراد وتصدير للصناعات الأخرى داخل البلد أو خارج البلد، ونطلق في هذا المعرض أكثر من 40 صنف جديد صنع في سورية".


من جانبه حاتم الفتال من شركة فتال غروب أكد أن "الشركة هي عدة شركات لمواد أولية للمعامل ومواد أولية في التوابل والبهارات والشركه عمرها 25 عام ويوجد فيها 600 صنف وهذه ثالث مشاركة لنا في المعرض وهدفنا هو التصدير".


سامي دحدوح من معمل صالحاني للمعكرونة والشعيرية قال:" بدايتنا كانت في عام 1912 واستمرت حتى الآن وأسسنا شركة جديدة بإسم صالحاني للمواد الغذائية ونشارك لأول مرة في المعارض وضمن تفاعل كبير من الناس و موادنا من إنتاج البلد وضمن الجودة والمقاييس العالمية والسورية".
يذكر أن المعرض مستمر حتى التاسع من تموز ومواعيد الزيارة من الساعة الرابعة والنصف مساءً حتى العاشرة والنصف ليلاً مع العلم أن نقل زوار المعرض متوفر مجاني من تحت جسر الرئيس طيلة أيام.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=6&id=94692