الرئيسية  /  رياضة

سورية تفوز على الأردن في دورة الصداقة


دام برس : سورية تفوز على الأردن في دورة الصداقة

دام برس :

فاز المنتخب السوري على نظيره الأردني بهدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت، في مدينة البصرة العراقية، وذلك ضمن دورة الصداقة الودية الثانية لكرة القدم.

وأحرز السوري فراس الخطيب هدف الفوز الوحيد لبلاده، في الوقت القاتل، قبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي للقاء، لكنه لم يحتفل به احتراما لمشاعر العراقيين تجاه حادثة العبارة.

وكان منتخب سوريا قد خسر في مباراته الأولى أمام نظيره العراقي، وبالنتيجة ذاتها، بهدف وحيد، في المباراة الافتتاحية للبطولة.

وثأر المنتخب السوري بذلك من نظيره الأردني لهزيمته أمامه، في نهائيات كأس الأمم الآسيوية "الإمارات 2019"، بهدفين من دون رد، وخروجه من دور المجموعات للبطولة القارية.

لفتة إنسانية من قبل منتخبي الأردن وسورية تجاه ضحايا الموصل

شهد اللقاء الذي جمع منتخبي الأردن وسوريا، اليوم السبت، على أرض ملعب جذر النخلة في محافظة البصرة، جنوبي العراق، لفتة إنسانية من قبلهما تجاه ضحايا حادثة العبارة في مدينة الموصل.

ورفع لاعبو منتخب الأردن قبل بدء المباراة لافتة كبيرة تعزي ذوي ضحايا حادثة العبارة كُتب عليها: ""قد أصابنا من الحزن ما أصابكم ببالغ الحزن والأسى نتقدم بأحر التعازي".

بينما رفض قائد المنتخب السوري، فراس الخطيب، الاحتفال بالهدف الذي سجله قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق "احتراما" لمشاعر العراقيين تجاه حادثة العبارة.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=93115