الرئيسية  /  رياضة

جبلة يحضّر لمواجهة قمحانة في كأس الجمهورية


دام برس :

يواصل فريق جبلة تحضيراته في الملاعب الصناعية بمدينة الأسد الرياضية باللاذقية استعدادا لخوض منافسات مسابقة كأس الجمهورية ومواجهة فريق قمحانة يوم السبت القادم.

وقال مساعد مدرب جبلة أيهم الشمالي في تصريح لمراسل سانا الرياضي: “إن الفريق باشر تدريباته منذ اسبوع بعد انتهاء فترة الراحة التي منحت للفريق وذلك ضمن خطة الإعداد والتحضير التي سيجريها بشكل مكثف ويومي وتتضمن معسكرا تدريبيا تتخلله عدة مباريات ودية بهدف رفع مستوى اللاعبين فنيا وبدنيا مع انطلاق منافسات كأس الجمهورية ومرحلة الإياب في الدوري.

وأضاف الشمالي إنه لمس ومنذ أول تدريب التزام اللاعبين بالتعليمات التي تعطى لهم وهم مصممون لبذل قصارى جهدهم كي يكونوا على قدر المسؤولية خلال المرحلة القادمة لتحسين مستوى الفريق على سلم الترتيب مؤكدا أن الكادر الفني والتدريبي بقيادة مناف رمضان له حسابات أخرى تختلف بالإياب.

وفي السياق ذاته يواصل فريق التضامن تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة فريق الساحل على أرض ملعب مصفاة بانياس ضمن مسابقة كأس الجمهورية التي ستقام يوم الجمعة القادم.

وقال مدرب التضامن علي بركات إن الفريق يجري تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة فريق الساحل ومعظم اللاعبين ملتزمون بالتوجيهات وهناك رغبة لديهم وتصميم لتقديم أداء إيجابي وتحقيق نتيجة جيدة لافتا إلى أن الساحل يمتلك عناصر جيدة وأصبحت لديه خبرة جيدة اكتسبها من وجوده بدوري الدرجة الممتازة.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=91504