Warning: session_start(): open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_lugat201o769vptk8p48gbjne0, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 93
مؤسسة دام برس الإعلامية

الرئيسية  /  محليات

MTN تشارك في الدورة التاسعة والخميسن لمعرض دمشق الدولي


دام برس :

أعلنت شركة MTN عن مشاركتها في الدورة التاسعة والخمسين لمعرض دمشق الدولي، والذي يُقام خلال الفترة من 17 وحتى 26 آب الجاري، تحت رعاية كريمة للسيد الرئيس بشار الأسد، رئيس الجمهورية العربية السورية. وتُعتبر هذه المشاركة الأولى لشركة MTN في المعرض، لما له من أهمية على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي.

وبينت شركة MTN في بيان صادر عن مكتبها الصحفي مساء اليوم الخميس، أنه وبالتزامن مع هذا الحدث الهام، قامت بالإطلاق التجاري لخدمة الـ LTE في سورية بالتعاون مع وزارة الاتصالات والتقانة، في خطوة تُعزز فيها MTN من ريادتها في تقديم الخدمات والمنتجات المتميزة في السوق السورية، وتوفير خدمة إنترنت سريعة تتماشى مع توجهها للريادة في العالم الرقمي.

وتُعد خدمة الـ LTE خدمة إنترنت متطورة تصل سرعتها لثلاثة أضعاف سرعة الجيل الثالث المقدمة حالياً، وبالتالي فإنها توفر تجربة فريدة للمشتركين من حيث السرعة والجودة، خصوصاً مع الخدمات المتوفرة حالياً كخدمات التواصل الاجتماعي، أو الخدمات الجديدة المتطورة التي سيتم إطلاقها في المراحل القادمة، والتي تعتمد في استخدامها على توفر خدمة إنترنت فائقة السرعة.

السيد عامر القصار، مدير دائرة العلاقات العامة في شركة MTN سوريا تحدث عن أهمية المشاركة في معرض دمشق الدولي فقال: "تُعتبر هذه المشاركة الأولى لشركة MTN في معرض دمشق الدولي، حيث جاء قرار المشاركة انطلاقاً من أهمية هذا الحدث على المستوى الوطني، وضرورة تواجدنا بشكل فعال من خلال جناح كبير في موقع متميز ضمن المعرض، وطرح العديد من الخدمات والعروض الخاصة بهذا الحدث".



ويضيف القصار: "شهدت الأيام الأولى للمعرض إقبالاً كبيراً، وهذا يعكس نجاح المعرض في تحقيق أهدافه. ندعو جميع الزوار إلى زيارة جناح شركة MTN والاستفادة من مجموعة واسعة من العروض والخدمات الجديدة كلياً".
وتشارك شركة MTN في معرض دمشق الدولي من خلال جناح بمساحة 220 متر مربع، يضم مركزاً متكاملاً لخدمة المشتركين، بالإضافة لقسم كبير يضم عرضاً مباشراً لخدمات الـ LTE، والـ MTN TV، والدفع الإلكتروني عبر الموبايل، والعديد من المفاجآت والهدايا المخصصة لزوار المعرض، هذا بالإضافة لتواجد إذاعة المدينة FM، والتي ستقوم ببث برامجها مباشرة من جناح شركة MTN خلال فترة المعرض، وقد شهد الجناح إقبالاً كبيراً خلال أيام المعرض الأولى.   

وأشار البيان أن شركة MTN أعلنت خلال معرض دمشق الدولي عن إطلاق خدمة MTN TV، إحدى أهم الخدمات المقدمة خلال الفترة القادمة، والتي توفر مشاهدة رقمية لأهم القنوات التلفزيونية الفائقة الوضوح باستخدام الإنترنت التي توفرها شركة MTN عبر خدمة الـ ADSL، أو مباشرة على الهاتف المحمولة التي تتوافر فيها المواصفات المطلوبة لذلك عبر خدمتي الجيل الثاث والـ LTE. ويضيف البيان إلى أن شركة MTN سوريا ستقوم بعرض أولي لخدمة الدفع الإلكتروني عبر الموبايل والتي سيتم إطلاقها لاحقاً، والتي ستُشكل قفزة نوعية في عملية الدفع الإلكتروني في سورية.

إضافة لذلك، ستقوم شركة MTN سوريا بإطلاق عدد من العروض تشمل خدمة الـ ADSL، وعروض أخرى للخطوط المسبقة واللاحقة الدفع، إلى جانب عدد كبير من الهدايا المخصصة لزوار جناح شركة MTN سوريا في المعرض، وهي عبارة عن ثلاثة أجهزة iPhone 7، سيتم السحب عليها بإشراف المؤسسة العربية للإعلان، ويتم الإعلان عن أسماء الفائزين في جناح شركة MTN خلال أيام المعرض.



الجديد ذكره أن جناح شركة MTN سوريا يقع في الساحة الرئيسية بجانب الجناح رقم 1، وأن أوقات الزيارة هي من الخامسة مساءً وحتى الحادية عشرة ليلاً.

يمكن للمهتمين الاطلاع على تفاصيل الخدمات والمنتجات والعروض المتوفرة لدى شركة MTN خلال فترة معرض دمشق الدولي، من خلال:
زيارة الموقع الرسمي لشركة MTN سوريا: www.mtn.com.sy
أو الصفحة الرسمية للشركة على الفيسبوك: www.facebook.com/mtnsyria

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=6&id=81084


Warning: Unknown: open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_lugat201o769vptk8p48gbjne0, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php56) in Unknown on line 0