Warning: session_start(): open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_unitpvh0m7fsfs3p99shmmkfl3, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 93
مؤسسة دام برس الإعلامية

الرئيسية  /  من هنا وهناك

السوريون يعيشون طقوسهم الرمضانية


دام برس : السوريون يعيشون طقوسهم الرمضانية

دام برس:

برعاية وزارة السياحة أقامت دائرة سياحة جبلة اليوم مائدة إفطار رمضاني تخلله تكريم لذوي الشهداء بعنوان (رمضان معكم أحلى) بمطعم الصدفة (الزوزو) على كورنيش البحر بجبلة بحضور شخصيات رسمية ودينية.

رئيسة دائرة سياحة جبلة رجاء مكنا أكدت على أن هذه الفعالية جاءت لتكريم ذوي الشهداء اللذين قدموا أغلى ما يملكون فداءا للوطن .. ونحن نشاركهم الإفطار في شهر رمضان شهر الخير والبركة لبث طاقة المحبة والإخاء التي تميز الشعب السوري مؤكدة أن الحياة في سورية مستمرة وسننتصر بفضل تضحيات أبنائها.

وعبر ذوو الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بشهادة أبنائهم مؤكدين أن من يستشهد من أجل حماية وطنه ورفع رايته وعزته وكرامته يستحق أرفع الدرجات وأغلى الأوسمة.

إفطار رمضاني وفعاليات ترفيهية لأبناء الشهداء في فندق لاميرا باللاذقية ... برعاية وزارة السياحة

برعاية وزارة السياحة أقامت منظمة طــلائع البـــعث بالتعاون مع شركة همسات لتنظيم المعارض والمؤتمرات مائدة إفطار مأدبة إفطار رمضانية لـ 76 طفلا من عمر الثالثة إلى الثالثة عشرة المقيمين في دار الأيتام تحت شعار "لنرسم البسمة على شفاههم" وذلك في فندق ميرا السياحي.

وأشار الدكتور عزت عربي كاتبي رئيس منظمة طلائع البعث إلى النشاطات الاجتماعية والترفيهية والتربوية التي تقوم بها المنظمة في شهر رمضان المبارك بما ذلك الاهتمام بالأطفال الأيتام.

ولفت أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي باللاذقية الدكتور محمد شريتح إلى الدور الكبير للمنظمة في الاهتمام بالطفولة وخاصة الشرائح الاجتماعية التي لديها حالات إنسانية سعيا لتحقيق التكامل بين الجانب الترفيهي والاجتماعي وربط الطفل بمجتمعه ووطنه

.

وبين عضو قيادة منظمة طلائع البعث وضاح سواس أن أنشطة متنوعة للأطفال سبقت مأدبة الإفطار قدمها أعضاء فريق الدعم النفسي التطوعي لفرع طلائع البعث مشيراً إلى أن هذا النشاط دأبت عليه المنظمة للعام الثامن على التوالي بالتعاون مع وزارات التربية والسياحة والإعلام إلى جانب جمعيات أهلية إذ شكلت اللاذقية المحطة الأولى للانطلاق إلى عدة محافظات ومدن هي طرطوس صافيتا حمص حماة السلمية بهدف تعزيز روح العمل الجماعي عند الأطفال وإدخال الفرح والزهو لنفوسهم.

وأوضح نبيل العبده أمين فرع طلائع البعث باللاذقية أن أنشطة متنوعة قدمت لأطفال دار الأيتام من ألعاب ومسابقات ثقافية ورياضية وفنية وفقرات غنائية لرواد طلائع البعث في الغناء والموسيقى بهدف إبراز شخصية الطفل وتعزيز ثقته بنفسه.

تضمنت الفعالية برنامج دعم نفسي للأطفال المشاركين بالإضافة إلى أنشطة فنية متنوعة من المسابقات التنافسية والألعاب التحفيزية والتلماتش وتقديم الهدايا التشجيعية للفائزين وهدايا للأطفال بمناسبة العيد.

السوريون يعيشون طقوسهم الرمضانية ... (موسيقا ودراويش) من الجامع الأموي بدمشق برعاية وزير السياحة

أقيمت فعالية "موسيقا ودراويش" برعاية وزارة السياحة وبحضور المهندس بشر يازجي وزير السياحة في ساحة الجامع الأموي بدمشق القديمة حيث تضمنت الفعالية عروض للفرق الميلوية التراثية إضافة إلى فرق الإنشاد الديني احتفالا بالشهر المبارك كما تمت إضاءة الجامع الأموي الكبير الذي يعتبر من أهم مقاصد السياحة في مدينة دمشق والشاهد الحي على عظمة الحضارة السورية وإبداع بنائيها عبر مختلف العصور وذلك تعبيرا عن نبض الحياة لدى الشعب السوري بالرغم من جميع المحن .

وبعد الحفل جال السيد الوزير على سوق الحميدية والأسواق المحيطة به.

 

 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=82&id=79863


Warning: Unknown: open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_unitpvh0m7fsfs3p99shmmkfl3, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php56) in Unknown on line 0