Warning: session_start(): open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_vp0h8pi4vtngv1sbr1o090u8m3, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 93
مؤسسة دام برس الإعلامية

الرئيسية  /  محليات

أعضاء مكتب مجلس مدينة طرطوس يؤدون القسم


دام برس : أعضاء مكتب مجلس مدينة طرطوس يؤدون القسم

دام برس ـ طرطوس ـ سهى سليمان :
أدى أعضاء المكتب التنفيذي المؤقت لمجلس مدينة طرطوس القسم أمام السيد محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي مهنا مهنا، في قاعة المجلس.
وقد عقد عقب القسم اجتماع توجيهي مع محافظ طرطوس الذي أكد أن المدينة تحتاج إلى بذل جهود كبيرة لتحسين واقع الخدمات العامة بما ينسجم مع طموحات أبنائها وتضحياتهم في سبيل الوطن.
وأشار المحافظ إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد، وأن يكون المجلس القدوة والمثل لباقي المجالس المحلية بالمحافظة من حيث صوابية القرارات وجودة الخدمات المقدمة، مشدداً على ضرورة العمل وفق برنامج زمني لحلّ القضايا المستعصية، وإنشاء ملف خاص بكل منها ووضع إدارة خاصة له من العاملين بالمجلس.
وأشار إلى أنه تم وضع معايير وأسس واضحة خاصة لاختيار الأعضاء ممن يتمتعون بالسمعة الطيبة في المجتمع، فضلاً عن الاختصاص والتحصيل العلمي.
بدوره رئيس مجلس المحافظة المهندس ياسر ديب أوضح أنه يمكن للأعضاء الاستفادة من خبرات المجلس السابق، وخبرات أعضاء مجلس المحافظة والمكتب التنفيذي لمجلس المحافظة مؤكداً ضرورة الالتزام بالقوانين والأنظمة والالتزام بالدور الخدمي والاجتماعي للمجلس في ظلّ الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
وبيّن رئيس المجلس القاضي محمد خالد زين أن المهمة أمانة كبيرة في أعناق الأعضاء وتحملهم المسؤولية تجاه هذه المدينة التي تستحق الكثير، داعياً الأعضاء للعمل يدا واحدة والابتعاد عن المصالح الشخصية بما يحقق المنفعة للمدينة.
وكان السيد وزير الادارة المحلية أصدر القرار رقم /99/ن/ القاضي بتعيين مكتب تنفيذي مؤقت لمجلس مدينة طرطوس، ويضم السادة: (محمد خالد زين رئيساً، وبسام عدنان جبيلي وفادي محمد ديب وعصام علي محمد وغسان محمود بلال وغسان محمود يوسف ومحمد سمير عبد الرحمن حداد وسراب حمدان خضور وبيرت شاشاتي، أعضاء المجلس)، كما تمّ انتخاب المهندس غسان محمود بلال نائباً لرئيس المجلس.
كما تجدر الإشارة إلى أن السيد الرئيس بشار الأسد بتاريخ كان قد أصدر في 15/3/2017 المرسوم رقم /74/ القاضي بحل مجلس مدينة طرطوس في محافظة طرطوس.  
 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=6&id=78412


Warning: Unknown: open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_vp0h8pi4vtngv1sbr1o090u8m3, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php56) in Unknown on line 0