الرئيسية  /  تكنولوجيا

اختيار معالج سامسونج Exynos لإحداث ثورة في البرامج المعلوماتية والإمتاعية في الجيل القادم من سيارات أودي


دام برس:

أعلنت سامسونج الكترونيكس، الشركة الرائدة عالمياً في تقنيات أشباه الموصلات، عن مشاركتها ببرنامج أشباه الموصلات التقدمي الخاص بشركة أودي للسيارات. وتلعب سامسونج دور المورد الشريك لمعالجات Exynos، الحل الخاص بسامسونج للمنظومة على رقاقة (SoC)، لتطوير نظام البرامج المعلوماتية والإمتاعية "المعلوإمتاعية" الخاصة بمركبات أودي.

وكان برنامج أشباه الموصلات التقدمي الخاص بشركة أودي قد أُطلق في عام 2010 لتسريع تطبيق أحدث التقنيات التي تلبي أعلى معايير القوة، الأداء والجودة للسيارات. وبصفتها كشريك رئيسي، ستعمل سامسونج على تزويد أنظمة المعلوإمتاعية الخاصة بمركبات الجيل القادم من أودي بمعالجات سامسونج المميزة؛ Exynos.
وقال ألفونس فالير، رئيس وحدة تطوير المعلوإمتاعية في أودي: "لقد أثبتت سامسونج بفضل معالج Exynos ريادتها التقنية في الأداء، الموثوقية والحلول الإبداعية في التغليف. وعبر برنامج أشباه الموصلات التقدمي، ستعمل سامسونج وأودي معاً على تقديم أفضل تجربة معلوإمتاعية في المركبات لتلاقي مستوى الجودة المتوقَّع من علامة أودي."
ومن ناحيته، قال تشارلي باي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات، وحدة تكامل النظام واسع النطاق في سامسونج الكترونيكس: "نحن سعداء بكوننا جزء من التطور المستمر والسريع في تكنولوجيا السيارات"  وتابع كلامه بالقول: "ستعمل سامسونج على تخصيص حلولها القوية ذات الموثوقية والأداء العالي لأودي لتوفير مستوىً جديد من متعة القيادة ".
وبفضل العديد من أنظمة التشغيل المختلفة ودعم العرض المتعدد، فإن باستطاعة معالجات Exynos تشغيل أربعة محاور مختلفة إلى جانب عرض مركزي في السيارة في وقت واحد. كما تتميز Exynos بأداء معالجة حوسبي وتصويري قوي لتوفّر واجهة مستخدم رسومية مميزة تساعد في توفير تفاعل أكبر بين المستخدم والسيارة.
وتعمل معالجات سامسونج Exynos منذ عام 2010 على تزويد الأجهزة الذكية بأعلى أداء، بدءاً من الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة لأنظمة الملاحة، لتقدّم في نهاية المطاف أفضل التجارب للمستهلكين. كما تلتزم سامسونج بتقديم أعلى أداء وتحقيق تجربة الأمثل للسيارات من خلال اعتماد التكنولوجيا المتقدمة، مساعدةً بذلك على توفير تجربة قيادة أكثر أماناً ومتعة.


حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com.

 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=76767