Warning: session_start(): open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_m6p72nbqq38ikjsbm8depo0er5, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 93
مؤسسة دام برس الإعلامية

الرئيسية  /  محليات

شهداء وجرحى نتيجة قذائف صاروخية و هاون أطلقتها المجموعات الإرهابية على دمشق وحلب


دام برس:

ارتقى شهيدان وأصيب 7 أشخاص آخرين بجروح نتيجة قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية على حيي الاعظمية وسيف الدولة بمدينة حلب.

وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب في تصريح لمراسل سانا أن “إرهابيين استهدفوا بعد ظهر اليوم بعدد من القذائف الصاروخية حيي الأعظمية وسيف الدولة السكنيين في مدينة حلب”.

وأشار المصدر إلى أن “الاعتداءات الإرهابية أدت إلى استشهاد شخصين بينهم امرأة وإصابة 7 بجروح وأضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة للأهالي”.

وارتقى أمس 5 شهداء بينهم طفلتان وأصيب 17 شخصا آخرين في اعتداءات إرهابية بالقذائف على حيي الجميلية والمحافظة في حلب.

وتنتشر في بعض الأحياء بمدينة حلب تنظيمات تكفيرية تستهدف الأحياء الآمنة بالقذائف أبرزها “جبهة النصرة” و”حركة نور الدين الزنكي” التي تصنفها واشنطن على أنها “معارضة معتدلة” وتدفع لمرتزقتها الرواتب وتمدها بالسلاح والذخيرة.

إصابة 4 أشخاص جراء سقوط قذائف هاون أطلقها إرهابيو “جيش الإسلام” على دمشق القديمة

كما استهدف إرهابيو “جيش الإسلام” المرتبط بنظام آل سعود الوهابي بـ 4 قذائف هاون حي القيمرية السكني في دمشق القديمة.

وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة دمشق في تصريح لـ سانا أن إرهابيي “جيش الإسلام” المنتشرين في الغوطة الشرقية أطلقوا 4 قذائف هاون على حي القيميرية السكني في دمشق القديمة.

وبين المصدر أن الاعتداء الإرهابي تسبب “بإصابة 4 أشخاص بجروح تم إسعافهم إلى مشافي دمشق وإلحاق أضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة للأهالي”.

واستشهدت أمس إمرأة وأصيب 3 أشخاص بجروح في اعتداء إرهابيي “جيش الإسلام” بالقذائف على أحياء الصالحية والمزة وركن الدين ومنطقة المزرعة في مدينة دمشق.

ويعتدي إرهابيو ما يسمى “جيش الإسلام” و”فيلق الرحمن” المنتشرون في الغوطة الشرقية بالقذائف الصاروخية والطلقات المتفجرة على أحياء مدينة دمشق والريف المتاخم لها عند أطرافها ويستهدفون المدارس والبنى التحتية في محاولة يائسة للضغط على الأهالي الصامدين في وجه الحرب الإرهابية على وطنهم.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=6&id=75341


Warning: Unknown: open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_m6p72nbqq38ikjsbm8depo0er5, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php56) in Unknown on line 0