الرئيسية  /  محليات

شركة MTN سورية تعلن عن بياناتها المالية عن الربع الثالث لعام 2016


دام برس : شركة MTN سورية تعلن عن بياناتها المالية عن الربع الثالث لعام 2016

دام برس:

أعلنت شركة MTN سوريا المساهمة المغفلة العامة عن بياناتها المالية المرحلية الغير المدققة للفترة المنتهية في 30 أيلول 2016، والتي تضمنت ملخصاً موجزاً عن نشاطات وأعمال الشركة خلال الربع الثاني من العام الجاري، وتم نشرها في الصحف اليومية بتاريخ 1 تشرين الثاني الجاري.

وقد استمرت شركة MTN سوريا في متابعة تنفيذ مشاريعها الاستثمارية من أجل دعم الشبكة وتطويرها عن طريق زيادة عدد المواقع ولا سيما التي تعمل بالطاقة البديلة وتحديث الأنظمة والبرامج لتواكب الطلب المتزايد على سرعات عالية في مجال الانترنت.

السيد كمال سنتينا، مدير الإدارة المالية في شركة MTN سوريا، تحدث عن هذه النتائج فقال: "على الرغم من الصعوبات المتعددة التي تواجهنا لا تزال شركة MTN سوريا مستمرة في تنفيذ خطتها الاستثمارية لعام 2016، وهذا انعكس على النتائج المرحلية للربع الثالث لعام 2016 بشكل إيجابي".

ويضيف سنتينا: "بلغت الزيادة في قيمة موجودات الشركة نسبة قدرها 13% مقارنة مع حجم موجوداتها بنهاية عام 2015، وعلى الرغم من الزيادة في الأسعار في بداية الربع الثالث إلا أن نسبة الزيادة في الإيرادات قد بلغت 17% و ذلك بسبب الارتفاع الملحوظ في مصاريف التشغيل و ومصاريف البيع والتسويق و التي بلغت 41% و 31% على التوالي. كما ازدادت إيرادات الجيل الثالث بنسبة 67% مقارنة مع الإيرادات عن نفس الفترة من العام الماضي و ذلك بسبب اهتمام الشركة بهذا النوع من الاستثمارات .

وأوضحت شركة MTN سوريا أنه يمكن الاطلاع على البيانات المالية للشركة وتقرير مفتش الحسابات، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة www.mtn.com.sy، أو زيارة الموقع الإلكتروني لهيئة الأوراق والأسواق المالية السورية www.scfms.sy.

 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=6&id=75230