الرئيسية  /  كتاب وآراء

حلب ومؤامرة التفريغ .. بقلم : الدكتور محمد رقية


دام برس : حلب ومؤامرة التفريغ .. بقلم :  الدكتور محمد رقية

دام برس:

إن الجرائم الفظيعة والقتل العشوائي التي يتعرض لها شعبنا وأهلنا في حلب وقتل الأطفال والأبرياء الآمنين والدمار الشديد لهذه المدينة يأتي ضمن خطة ممنهجة لإفراغ هذه المدينة من سكانها بتوجيه سعودي تركي ورعاية أمريكية لهؤلاء الإرهابيين لإرتكاب هذه المجازر التي تقشعر لها الأبدان .

وقد جاء ذلك بعد دخول ألاف الإرهابيين الجدد عبر تركيا إلى هذه المناطق وتجهيزهم بأسلحة نوعية حديثة , خلال الهدنة المفترضة , التي جاءت وبالا علينا . وإن دخول مئة وخمسين عسكري أمريكي الى منطقة الرميلان السورية بدون موافقة الحكومة السورية أو التنسيق معها يشير بوضوح ليس فقط إلى خرق السيادة السورية وإنما إلى العقلية الاستعمارية الأمريكية واتباع منهجية جديدة في الحرب الكونية على سورية .

وإن هذا يتطلب منا عدم انتظار المواقف الدولية , وإنما القيام بسرعة بإبادة هؤلاء الإرهابيين في حلب  بكل الوسائل المتاحة لإراحة شعبنا منهم ,فقد ثبت بالدليل القاطع أنه لايمكن التعايش معهم وأنهم يتمسكنوا حتى يتمكنوا ولن تهدأ هذه الحرب حتى يتم الانتصار الساحق عليهم وعلى مشغليهم , فهل سنرى قريبا" تحقيق ذلك ؟ كلنا أمل بجيشنا العظيم وشعبنا الصامد . وصبرا"حلب على البلوى .

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=48&id=70469