الرئيسية  /  من المواطن إلى المسؤول

دام برس ترد على شكوى لعدد من المتقدمين للجمعية العلمية السورية للمعلوماتية - فرع حلب


دام برس : دام برس ترد على شكوى لعدد من المتقدمين للجمعية العلمية السورية للمعلوماتية -  فرع حلب

دام برس – قصي المحمد:
تواصل عدد من المتقدمين لاختبار شهادة الامتحان الوطني للمعلوماتية الصادر عن الجمعية السورية للمعلوماتية – فرع محافظة حلب بشكوى لدام برس تبيّن أنه هناك عدد من المتقدمين يتجاوزون الخمسة عشر شخصاً يريدون التسجيل، لكن إدارة الجمعية رفضت إقامة امتحان خلال هذا الشهر كما هو محدد في دمشق ب17 / 12 / 2015م.
وبسبب الظروف التي تمر بها سورية اليوم بشكل عام وحلب بشكل خاص، من الصعوبة لهم جميعاً الوصوب الى دمشق لإجراء الاختبار، آملين أن يسمح لهم بالتسجيل بمحافظتهم.
من أجل ذلك التقت دام برس مع السيد وسيم مسّعد ... مدير مشروع الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب والمسؤول عن قسم الامتحانات في الجمعية حيث قال: " نحن في الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية نقيم سنوياً من 3 – 4 اختبارات لمنح شهادة الاختبار الوطني للمعلوماتية، ويمكن لنا أن نعلن عن اختبارات استثنائية في حال كان هناك حاجة ضرورية لها مثلاً، فالاختبار الذي يقام في دمشق بعد ثلاث أيام المقرر في 17/12/2015 م هو استثنائي للمتقدمين".
وتابع مسعد قائلاً : " بالنسبة لطلاب أو المتقدمين من محافظة حلب، أعلنت إدارة الجمعية في محافظة حلب عن اختبار لهم منذ ما يقارب الثلاث أسابيع بتاريخ 21/11/2015م، رغم أنه عدد المتقدمين قليل جداَ.

وأوضح مسعد: " بالنسبة لهؤلاء الطلاب في حلب يمكن لهم التقدم للاختبار الذي سيقام في محافظة دمشق ب 17 الشهر الجاري، وبالنسبة للامتحان الاستثنائي في دمشق يحق لجميع المتقدمين من جميع المحافظات التقدّم له، والتسجيل عليه مستمر حتى بداية الاختبار في التاريخ المذكور".

 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=49&id=66504