الرئيسية  /  عربي ودولي

ضاحي الخلفان .. هذه هي تفاصيل المؤامرة الثلاثية


دام برس :

اعترفت هيلاري كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، بتفاصيل " المؤامرة الثلاثية" التي نفذتها الولايات المتحدة، بمساعدة تركيا وجماعة الإخوان "الإرهابية" ضد مصر، فترة حكم الرئيس "المعزول" محمد مرسي.

ونشر الفريق ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي والأمن العام السابق، اعترافات وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، هيلاري كلينتون، بتآمر جماعة الإخوان الإرهابية على مصر.

وكتب «خلفان» في تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع «تويتر»، في الساعات الأولى من صباح الأحد: «هيلاري تعترف بمؤامرة الإخوان بل تآمرهم».

ونشر "خلفان" مجموعة مما وصفه باعترافات "هيلاري".

وكتب خلفان ناقلًا عن هيلاري: «دخلنا الحرب العراقية والسورية والليبية وكل شيء كان على ما يرام وجيد جدا وفجأه قامت ثورتا 30 يونيو و3 يوليو في مصر وكل شيء تغير في 72 ساعة».

واستكمل نشر اعترافات هيلاري: «لا نعرف كيف نتعامل مع مصر وجيشها إذا استخدمنا القوة ضد مصر خسرنا وإذا تركنا مصر خسرنا شيئا في غاية الصعوبة».

وواصل نقلًا عن وزيرة الخارجية: «حقيقة..أردوغان تم الاتفاق على إعلان الدولة الإسلامية يوم 5 يوليو وكنا ننتظر الإعلان لكي نعترف نحن وأوربا بها فورا».

واستطرد قائلا ناقلًا عن هيلاري: « أردوغان كل شيء كسر أمام أعيننا بدون سابق إنذار شيء مهـــــــــــــول حـــــــدث، فكرنا في استخدام القوة ولكن».

وأشار إلى أن "كلينتون" اعترفت بإقرار وجود اتفاق مع جماعة الإخوان مع رئيس الوزراء التركي "أردوغان"، على إعلان الدولة الإسلامية في سيناءء وانضمام حلايب وشلاتين».

واختتم "خلفان": «ما كتبته..مقتطف من اعترافات خطيرة لهيلاري تؤكد فيها خيانة الإخوان».

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=7&id=47174