Warning: session_start(): open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_s7c5v4f02daj8fhj7qv2uhg7e7, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 93
مؤسسة دام برس الإعلامية

الرئيسية  /  عربي ودولي

203 شهداء و 1525 جريحا جراء تواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة


دام برس :

استشهد شاب فلسطيني اليوم جراء قصف لقوات الاحتلال الاسرائيلي استهدف منزلا شرق خان يونس في جنوب قطاع غزة.
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن الطبيب اشرف القدرة المتحدث باسم لجنة الاسعاف والطوارىء في غزة قوله إن “الشاب محمد تيسير شراب البالغ من العمر 23 عاما استشهد جراء غارة جوية وبالتزامن مع قصف من الدبابات الاسرائيلية بالقذائف لمنازل المواطنين شرق خان يونس”.
وأشار القدرة إلى أن حصيلة الشهداء الفلسطينيين بلغت 203 شهداء وبلغ عدد الجرحى 1525 حتى الان منذ بدء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

كما استشهد شاب فلسطيني وأصيب خمسة آخرون بجروح جراء غارة جوية نفذها طيران الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم واستهدفت منزلا في خان يونس بجنوب قطاع غزة.
ونقلت (ا ف ب) عن مصدر طبي فلسطيني قوله إنه “إثر قصف الطائرات الاسرائيلية لمنزل محمد العرجاني في خان يونس استشهد ابنه عبد الله العرجاني وأصيب خمسة آخرون من العائلة نفسها”.
وذكر شهود عيان أنه تم انتشال الشهيد من تحت الانقاض حيث تم قصف المنزل على ساكنيه ما ادى الى تدميره بالكامل.
من جهة ثانية أعلن مصدر طبي في مستشفى ابو يوسف النجار في رفح أن فلسطينيا آخر استشهد متاثرا بجروح اصيب بها قبل ساعات عدة إثر استهداف سيارة مدنية شرق رفح.

وكانت وكالة (ا ف ب) نقلت عن الطبيب القدرة قوله إن فلسطينيين اثنين استشهدا في غارة شنها طيران الاحتلال الاسرائيلي على منزل في رفح بجنوب قطاع غزة.
وأضاف القدرة إن شابا فلسطينيا استشهد في غارة جوية اخرى شنها طيران الاحتلال على رفح ايضا.
وكثف طيران الاحتلال فجر اليوم غاراته على مناطق عدة في قطاع غزة واستهدف أكثر من اثني عشر منزلا في مناطق متفرقة من القطاع كذلك تعرضت شقة في حي الرمال بمدينة غزة للقصف ما أسفر عن تدميرها وإصابة صحفي يعمل في اذاعة محلية.
وتشن قوات الاحتلال الاسرائيلي عدوانا متواصلا على قطاع غزة منذ تسعة ايام ما أدى أيضا إلى إصابة أكثر من 1420 شخصا بجروح وتدمير مئات المنازل.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=7&id=46964


Warning: Unknown: open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_s7c5v4f02daj8fhj7qv2uhg7e7, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php56) in Unknown on line 0