Warning: session_start(): open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_c236orbbvp8a2518df4gk5i333, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 93
مؤسسة دام برس الإعلامية

الرئيسية  /  رأي دام برس بقلم مي حميدوش

مجددا قمة عربية فاقدة للشرعية بسبب غياب سورية .. بقلم مي حميدوش


دام برس :

مع تراجع المشروع القومي العربي بسبب تخاذل دول الاعتلال العربي كان طبيعيا ان يقفز الى الساحة من يملئ الفراغ من خلال طرح مفهوم ما يسمى الربيع العربي كما لم يكن مستغربا ان ينبري المشروع الديني كمنافس في الصراع الكبير لملئ ذلك الفراغ من خلال نشر الفكر الظلامي الذي يعتمد على اصدار الفتاوى الدينية.

اليوم ونحن على أبواب اجتماع تآمري جديد لجامعة الدول الأعرابية أو لنادي الملوك والأمراء العرب أو لاجتماع ولاة السلطنة الاخوانية لابد لنا من التذكير بأن هذه الجامعة لا تمثل الارادة العربية ومهما صدر عن قرارات عن هذا التجمع لن تساوي قيمة الحبر التي كتبت به.

تلك الجامعة التي ما استطاعت أن تتخذ قراراً واحداً منذ تأسيسها إلى اليوم لن تكون قادرة على أن تكون ذات تأثير على الساحة الاقليمية والعالمية، الفرق الوحيد في وقتنا هذا بأن دويلة قطر هي زعيمة الرجعية العربية حاليا بعد أن كان هذا المنصب حكراً على مملكة آل سعود.

وإذا اردنا أن نقوم بجولة على أرضنا العربية من المحيط إلى الخليج نجد بأن كل الممالك والإمارات العربية تحولت إلى ناطق رسمي باسم العدو الصهيوني وبدل من أن تكون العلاقات سرية ومن تحت الطاولة أصبحت الآن على رؤوس الأشهاد بل أصبحت مدعاة للتفاخر.

وانتقالا إلى الجماهيريات والجمهوريات نجد بأنها تحولت إلى مقاطعات وولايات تحكم باسم اردوغان المكلف رسميا من بلاد الغرب والعم سام بإدارة مصالحهم في بلاد الأعراب.

العربان حاولوا تسليم مقعد سورية لشرذمة من قطاع الطرق وشذاذ الآفاق لاستكمال حلقات المخطط التآمري اليوم لم يبق سوى الجمهورية العربية السورية صامدة في وجه المؤامرة عصية على المستعمرين الجدد.

أيها الأعراب يا من اعتدتم الخنوع والصمت إن سورية هي أم العروبة وأرض المقاومة، سورية التي قاتلت وانتصرت ستنتصر لأن عزيمة شعبها وشموخ قيادتها وبسالة جيشها هي المعادلة الصعبة التي لا يمكن كسرها.

نحن كشعب سورية نعلم علم اليقين بأن ما تسمى جامعة عربية هي مجرد مجلس للتآمر يتبع للوبي الصهيوني هدفه تنفيذ أوامر الصهاينة لكسر إرادة المقاومة.

جامعتكم أيها الأعراب ليست لها أي قيمة دون سورية وليست لها أي أهمية لدى السوريين، جامعتكم هي وكر للإرهاب والتطرف والظلام.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=28&id=41444


Warning: Unknown: open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_c236orbbvp8a2518df4gk5i333, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php56) in Unknown on line 0