الرئيسية  /  أخبار

المكتب الإعلامي في رئاسة الجمهورية العربية السورية : كل ما يُنقل عن لسان الرئيس الأسد عبر وكالة انترفاكس الروسية غير دقيق ولم يُجرِ الرئيس الأسد أي مقابلة مع الوكالة


دام برس : المكتب الإعلامي في رئاسة الجمهورية العربية السورية : كل ما يُنقل عن لسان الرئيس الأسد عبر وكالة انترفاكس الروسية غير دقيق ولم يُجرِ الرئيس الأسد أي مقابلة مع الوكالة

دام برس:

قال المكتب الإعلامي في رئاسة الجمهورية العربية السورية  إن كل ما يُنقل عن لسان الرئيس الأسد عبر وكالة انترفاكس الروسية غير دقيق ولم يُجرِ الرئيس الأسد أي مقابلة مع الوكالة .

هذا وكانت وكالة انترفاكس نقلت عن السيد الرئيس بشار الأسد قوله إن مسألة التخلي عن السلطة غير مطروحة للنقاش

وأضافت إن أعضاء في البرلمان الروسي نقلوا عن الأسد : الإستعداد لإجراء الإنتخابات في موعدها ..  ولو أردنا الإستسلام لفعلنا ذلك منذ البداية.

وأكد السيد الرئيس بشار الأسد أن الشعب السوري وحده هو من سيقرر عبر الانتخابات من سيكون رئيسه وأن السوريين وحدهم سيحددون الشخص الذي يستحق المشاركة في المنافسة الرئاسية.

وقال عضو لجنة الدوما لشؤون الطاقة الكسندر يوشينكو لوكالة ايتار ـ تاس والذي كان حاضرا للقاء جمع الأسد بوفد برلماني روسي، ان الأسد لمح الى أنه قد يترشح للانتخابات الرئاسية.وأعرب الأسد عن شكره لروسيا لمساندتها المتواصلة وتقديم المساعدات الإنسانية، مشيرا خلال اجتماعه مع الوفد البرلماني الروسي يوم 19 يناير/كانون الثاني إلى أن روسيا ترسل دوماً شحن المساعدات الإنسانية الى سورية على عكس غيرها من الدول التي اكتفت بالوعود.

كما ركز الاسد على ضرورة توحيد الجهود لمحاربة الارهاب، موضحا أن سورية في حربها على المجموعات المتطرفة تدافع ليس فقط عن شعبها بل عن شعوب الدول الصديقة.وكان وفد برلماني روسي وصل دمشق يوم 18 يناير/كانون الثاني يضم أعضاء في مجلسي الدوما (النواب) والاتحاد( الشيوخ) في زيارة رسمية الى سورية تستغرق عدة ايام.

المصدر: RT + ايتار ـ تاس

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=12&id=38050