الرئيسية  /  محليات

داعش تعلن مقتل أكثر من 20 إرهابياً بينهم ابن مسؤول سعودي رفيع ومجموعة من العرب الغرباء والأجانب


دام برس : داعش تعلن مقتل أكثر من 20 إرهابياً بينهم ابن مسؤول سعودي رفيع ومجموعة من العرب الغرباء والأجانب

دام برس:

أعلنت مواقع إرهابية مقتل أكثر من 20 مسلحاً من ميليشيا الدولة الإسلامية في العراق و الشام  داعش خلال الاشتباكات مع الجيش السوري في حلب و ريف دمشق بينهم ابن مسؤول سعودي رفيع.

و قالت المواقع التي قامت بنشر أسماء القتلى مع صورهم انه من بين القتلى " مطلق المطلق " الذي سقط إلى جانب 13 مقاتلا من جنسيات مختلفة، خلال المعارك في منطقة الشيخ سعيد في حلب.

و أوضحت المواقع الإرهابية أن "مطلق قيادي في تنظيم "داعش" و شارك في معارك اعزاز و أطمة، و هو ابن عبد الله المطلق عضو هيئة كبار العلماء وعضو اللجنة الدائمة للإفتاء في السعودية".

و أشارت المواقع إلى ان "من بين القتلى الذي سقطوا خلال المعارك في حلب و ريف دمشق

أبو محجن العماني من الجنسية العمانية "الأمير العسكري العام للكتيبة الخضراء"

و البريطاني ابونسيبة البريطاني و السعوديين عبدالحكيم الخضيري و ابوالليث المقدسي و أبو جهاد النجدي و أبو سمية العتيبي و أبو ذويب القحطاني و عايض الشهراني".

و قالت مصادر المسلحين إن " مطلق المطلق " قتل في منطقة الشيخ سعيد فيحلب.و أوضحت المصادر أن مطلق قيادي شارك في معارك اعزاز و أطمة، وهو ابن الدكتور عبد الله المطلق عضو هيئة كبار العلماء وعضو اللجنة الدائمة للإفتاء في السعودية.

و في دمشق أعلنت مصادر أخرى عن مقتل ثلاثة " إنغماسيين " بعد اقتحامهم لمشفى دير عطية في المدينة.

و لفتت المصادر إلى أن " الانغماسيين " هم أبو نسيبة البريطاني من الدولة الإسلامية، و أبو سمية العتيبي من الدولة الإسلامية أيضاً، و عبد الحكيم الخضيري من الكتيبة الخضراء، وهوابن الدكتور السعودي المعروفمحمد الخضيري الذي نعى ابنه عبر تويتر.

و تدور اشتباكات عنيفة بالقرب من مدينة النبك بين كتائب الغرباء المعارضة وقوات الجيش مع تأكيد ناشطين على وجود عدد كبير من جثث العناصرالمستجلبة على الأوتستراد الدولي بالقرب من " الاستراحات "،


 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=6&id=35454