الرئيسية  /  اقتصاد

ياسر الجاجة مدير شركة الجاجة للصرافة يقر بتعامل شركته بالحوالات الأجنبية المخالفة للقوانين وإقامة مخابئ سرية لإخفاء العملات الأجنبية


 دام برس:

أقر ياسر الجاجة مدير شركة الجاجة للصرافة بتعامل شركته بالحوالات الأجنبية المخالفة للقوانين وإقامة مخابئ سرية لإخفاء العملات الأجنبية التي كان يتعامل بها في السوق السوداء.

وقال الجاجة في اعترافات بثها التلفزيون العربي السوري اليوم إن الشركة مرخصة من قبل مصرف سورية المركزي ببيع وشراء العملات العربية والأجنبية وفي تاريخ الثاني من شهر أيلول الماضي بينما كان هناك زبونان يستلمان حوالات من السعودية داهم فرع الأمن الجنائي بدمشق مقر الشركة وعثر فيه على مخابئ سرية تحتوي على أموال أجنبية وعربية أتعامل بها في السوق السوداء.

وأضاف الجاجة.. كنت أتعامل مع بعض الأشخاص وهم حمدي الخطيب وكمال يونس وعبد الله السبيني حيث كنت أهرب الأموال عن طريق المدعو كمال الموقوف حاليا في فرع الأمن الجنائي بدمشق إلى لبنان ثم أضعها في حسابي هناك وبعدها أحولها للتجار التي تطلب مني حوالات.

بدوره قال محمد عامل في الشركة إن مهمتي كانت جلب الأموال من أشخاص معينين في الحريقة وتحويلها إلى دولار إلى لبنان عن طريق شركتنا وفي أحد الأيام داهم فرع الأمن الجنائي الشركة وضبط حوالة مخالفة للقانون بقيمة 32 مليون ليرة باسم شركة الجاجة للصرافة وهذه الأموال وضعناها في حساب بلبنان لبعض التجار في الحريقة.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=8&id=34040