الرئيسية  /  أخبار

بالفيديو: السيدة أسماء الأسد .. أنا موجودة في سورية أمس واليوم وغداً


دام برس : بالفيديو: السيدة أسماء الأسد .. أنا موجودة في سورية أمس واليوم وغداً

دام برس:

 اكدت السيدة أسماء الاسد أنها موجودة في سوريا مع زوجها واولادها، وان هذا هو مكانها الطبيعي. وبدت السيدة أسماء الأسد في شريط مصور بثته محطات التلفزيون السوري الرسمي في لقطات تقوم خلالها بمواساة اهالي “شهداء” وطمأنة اطفال وتقبيلهم والوقوف الى جانبهم لالتقاط صور. ولم يحدد التلفزيون تاريخ التقاط الصور.

وقالت السيدة اسماء الاسد، ردا على سؤال يطرح عليها في الشريط الذي حمل عنوان “جذورنا بالارض”، عما يشاع عن وجودها خارج سوريا، “انا موجودة هنا. زوجي واولادي موجودون في سوريا. من البديهي ان اكون موجودة معهم”.

واضافت “انا مثل اكثرية السوريين تربيت… على انه مهما عاش احدنا وسافر وغاب، لا يوجد اغلى من بلده. انا اليوم ام لثلاثة اولاد صغار ومسؤوليتي تجاههم ان اربيهم على المفهوم نفسه”.

وتابعت “كيف يمكنني ان أربيهم على ان يحبوا سوريا اذا كانوا لا يعيشون فيها؟ كيف اعلمهم ثقافة بلدهم وتاريخ بلدهم اذا لم يعيشوا في منازلهم وياكلوا من اكل بلادهم؟ هذا مستحيل”.

وختمت “انا موجودة هنا امس واليوم وغدا”.

واظهر الشريط السيدة أسماء الأسد وهي تقوم، مع مجموعة من الاطفال بزرع اشجار زيتون. وقد ارتدت سروالا من الجينز مع قميص قطني رمادي عليه رسم العلم السوري. وبدت هادئة وباسمة.

وتتخلل الشريط اغان وطنية بينها للمطربة اللبنانية فيروز.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=BBWXVOIM18k

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=12&id=33471