الرئيسية  /  أخبار

قصة شهيد .. العميد الركن الشرف المهندس عمار أحمد شريفي


دام برس : قصة شهيد .. العميد الركن الشرف المهندس عمار أحمد شريفي

دام برس:

أخي الشهيد و لي الفخر من بعدك بل أنت مفخرتي منذ ثلاثة أسابيع و أنت تعاني من مشكلة مؤلمة في قدمك و عرضتها على عدة أطباء و أجروا لك عدة صور و بعدها أجرو لك إبرة في مفصل أحد الأصابع و لكن بقي الألم شديداً بحيث لا تستطيع التحرك بسرعة إن لزم الأمر. و طلبت منك في كل مرة هاتفتك بها أن تطلب إستراحة مرضية و هذا حقك .
كان جوابك في كل مرة ( بخجل أطلب استراحة مشان هيك، في زملاء بيتصاوبو و بيرجعو تاني يوم بكملومهمتن) . لا أدري إن كان ألمك قد لعب دورا في إصابتك أثناء تنقلك . ما أعظم شهادتك و شهادة كل من ضحوا لتبقى سوريا. لن أنسى في حياتي و ربما بعد مماتي جملة قلتها لي منذ أشهر: إن ما يعطينا القوة لنقاتل هؤلاء الوحوش الهائجة هو مستقبل أولادنا فكيف يمكن أن يعيشوا بينهم و أي مستقبل ينتظرهم إن لم ندافع عن حاضرهم. بدمائك و دماء كل شهداء سوريا و بعون الله سيزهر مستقبلهم أخي الحبيب.

\"\"
                                      
الشهيد العميد شرف المهندس الركن من مواليد عام 1971 ، عالم موسقى وخط عربي ، الأول على دفعته في كلية الميكانيك في جامعة حلب دورة عام 1992 تطوع في سلاح المدرعات في ذات العام برتبة ملازم أول خضع لعدّة دورات تدريبية وكان الأول على زملاءه دائماً ، نال درجة الرّكن برتبة نقيب ليكون أصغر ضابط ركن في الجيش العربي السوري بعد المرحوم باسل الأسد ، نقل إلى إدارة المخابرات العامّة السورية قبيل الأحداث بعدّة شهور .          
                               
استشهد صبيحة الاثنين 23\\9\\2013 في حي برزة بدمشق بعد أن طهر عدة مباني في قطاعه المسؤول عنه .
                                           
د.عصام شريفي
شقيق الشهيد بكل تقبل لإرادة الله و بكل فخر و اعتزاز
فرنسا.

\"\"
 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=12&id=32285