الرئيسية  /  اقتصاد

تفاصيل خطة سحب الدولار الأصلي من سورية .. وضخ مليار دولار مزور من تركيا


دام برس : تفاصيل خطة سحب الدولار الأصلي من سورية .. وضخ مليار دولار مزور من تركيا

دام برس:

هل سمعت بخطة سحب الدولار من سوريا .. ايها السوريون اقرؤا و افهموا كل حرف من هذا المنشور الذي كنت شاهداُ على جزء منه : منذ ثلاثة اشهر تم التخطيط لسحب اكبر كميه من الدولار الاصلي من سوريا وضخ بدلاً منه دولاراُ مزوراً , و حتى لا يتم كشف هذا البرنامج تم تزوير مليار دولار بعنايه فائقه في تركيا و تم تهريبها الى سوريا و حتى يتم ضخها بالسوق بأمان و دون ان تنكشف عملية التزوير لابد من إشعال حمى الحصول على الدولار و بأي سعر و هنا بدأ للاسف سعار الحصول على الدولار و بأي سعر نعم بأي سعر و هنا بدأ سعر الدولار يطير و يحلق عالياً بسرعه اكبر بكثير من المخطط حيث كانت المده المقرره هي خمسة اشهر للوصول إلى سعر حوالي 300 ليره الآن سيبدؤا ببيع الدولار بأكثر من هذا السعر حيث مقابل المليار دولار المزور سيحصلون على اكثر من 300 مليار ليره .

و حين يكتشف من اشترى الدولار في مرحلة السعار ان دولاراته مزوره او جزء منها فلن يتجرأ ان يصرح عنها و هنا يبدأ الدولار بالهبوط و السعر الهدف هو 100 ليره للدولار و هنا سيقومون يشراء الدولار اصلي من السوق وبهدوء حيث يملكون 300 مليار ليره و مقابلها سيحصلون على 3 مليار دولار شرعي اصلي من مالكم.

ايها السوريون . هذا ماخططوه لكم و أنتم تقومون بتنفيذه بدقه و سرعه منقطعة النظير ادهشت المزورين انفسهم . و على الارجح و هذا الامرلم استطع التحقق منه بعد و هو ان الدوله السوريه على علم بهذا المخطط و هي تراقب عن قرب ما يحصل دون ان تتدخل نهائياً حتى اللحظه المناسبه ) سياسة حافة الهاويه ( و عندها ستنقض على الجميع و كل من يحمل او شارك بنشر الدولار المزور سيتحمل اوخم العواقب غير الافلاس الكامل و هو ما تعتبره الدوله افضل عقاب لجامعي الاموال من الشعب و اظن انه منذ اسبوع بدأ الإعلان عن قانون يعاقب من يقتني الدولار بطريقه غير شرعيه ..... اهلي السوريون ارجو منكم ان تفهموا هذا الكلام و تنشروه في اصقاع الارض لتحموا انفسكم اولاُ و احباءكم ثانياٌ من الافلاس الوشيك او السجن... نقلت لكم هذا المخطط التركي الاجرامي لافلاسكم اولا و للتعويض على الاتراك بعض خسائرهم من الاحداث في سوريا .... ارجوكم افهموا ولا تكونوا اعداء انفسكم بعد ان عاداكم نصف العالم .....اللهم اشهد إني قد بلغت ....

مواطن غيور على البلد واهلها
 

 


 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=8&id=29571