الرئيسية  /  ثقافة وفنون

الفنان فضل شاكر يرد على مديح أحلام له في أراب أيدول عيب ..ورغدة تمسح بة الارض وتقول له أنت سكين مقبضها في يد أبي لهب ؟


دام برس : الفنان فضل شاكر يرد على مديح أحلام له في أراب أيدول عيب ..ورغدة تمسح بة الارض وتقول له أنت سكين مقبضها في يد أبي لهب ؟

دام برس:

بعد إعتزال الفنان اللبناني فضل شاكر الغناء وتفرغه للأناشيد الدينية التي تدعوإلى الهداية عبر انضمامه لمجموعة الإرهابي السلفي أحمد الأسير، إلا أن اخباره مازالت تشغل الصحافة والرأي العام  فعادةً ما  تثير مقابلاته التلفزيونية وتغريداته على موقع التواصل الإجتماعي ”تويتر” جدلاً واسعاً بين الفنانين ومتابعيه.  وفي آخر تعليقاته على “تويتر” رد شاكر على مديح الفنانة الإماراتية أحلام  التي أتى خلال تعليقها على غناء المشترك المصري أحمد جمال  في برنامج اراب ايدول عندما قالت: ‘أجمل إحساس في الكرة الأرضية فضل شاكر، غنيت له بهالصوت والإحساس الله عليك’.

ولكن يبدو أن هذا المديح لم يعجب شاكر فاقتبس عبارة منسوبة للشيخ العريفي وغرد على حسابه على تويتر قائلاً  ”قناة أم بي سي  ألهت الناس بالمطربين،أطفالنا يذبحون، عيب عليكم”. من جهة أخرى، بعد أن كفّر شاكر الفنانة السورية رغدة، واعداً إياها بجهنم، في حوار صحفي نسب  الى جريدة الفجر المصرية،

ردت رغدة على الفنان المعتزل عبر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي“فيسبوك” واصفة إياه بالفاشل المنسي، وكتبت:  إلى فضلات شاكر إبليسه “أسير أبي جهل” (وتقصد هنا فضل شاكر وتصفه بشاكر إبليسه الإرهابي أحمدالأسير)أيها الفاشل المنسي: من نصبك لتكفير كل من إنحاز الى أمه كي لاتغتصب ؟ من رفعك على حد سكين مقبضها في يد أبي لهب؟من أخبرك أيهاالصبي أني في جهنم أنتحب؟

هلا شققت قلبي كما شيطان منكم فعل ….أم قش ربك هبل ….بعود ثقابنا إشتعل؟

وكان شاكر قد إفتتح  مطعماً للوجبات السريعة في المربع الأمني للإرهابي أحمدالأسير في قرية عبرا قرب صيدا (جنوب لبنان)، قيل أن معظم رواده من السلفيين .
 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=31&id=28109