الرئيسية  /  من هنا وهناك

في جامعة تشرين .. طالب يرفع مسدساً بوجه زميله بعد خلافهما حول فتاة


دام برس : في جامعة تشرين .. طالب  يرفع مسدساً بوجه زميله بعد خلافهما حول فتاة

خاص دام برس - بلال سليطين :

وقعت أمس الثلاثاء مشاجرة في إحدى كافيتريات جامعة تشرين بين طالبين اختلفا على فتاة وقد تطور الشجار بسرعة وتم استخدام السلاح فيه من قبل أحد الطلاب الذي سحب مسدساً ولقمه لكنه تعقل في اللحظة الأخيرة ولم يطلق النار.

الخلاف بدأ بالكلام وعلا الصوت بين الطالبين قبل أن ينتشل أحدهما مسدسه وسط طلاب الجامعة التي من المفترض أنها للعلم، وما ان سحب السلاح حتى علت الأصوات وانتشر الصراخ مما استدعى تدخل أمن الجامعة بسرعة حيث قاموا بأخذ الشاب الذي استخدم السلاح إلى مبنى إدارة الجامعة.

إدارة الجامعة رفضت التعليق على الحادثة أو الكشف عن مصير هذا الشاب وما هو الإجراء الذي سيتخذ بحقه وهل سيتم تسليمه للأجهزة المختصة أم ستنتهي القضية ضمن حرم الجامعة؟

الحادثة نشرت حالةً من الهلع في صفوف الطلاب الذين تساءلوا كيف سمح لهذا الشاب إدخال سلاحه إلى داخل حرم الجامعة، وطالبوا بمنع دخول السيارات التي يقودها الطلاب أبناء المسؤولين والتي لاتفتش لأنها غالباً ما تكون السبب في دخول السلاح والمواد الممنوعة إلى داخل الجامعة.

يذكر أن جامعة تشرين شهدت العديد من الأحداث التي تهدف للإخلال بحالة الأمن والأمان القائمة فيها، وآخر حادثة شهدتها كانت العثور على مادة السيفور في إحدى الوحدات السكنية.
 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=82&id=27335