الرئيسية  /  من المواطن إلى المسؤول

محافظ الحسكة يرفض استقبال المواطنين والأسباب مجهولة


ثلاثة أيام على التوالي ومايزال محافظ الحسكة موصدٌ بابه أمام المواطنين الذين لم يقبلوا بإصرار المحافظ أن يغض الطرف عن تواجدهم ، بل وتزايد أعدادهم ، وبالتأكيد فإن أحداً من المواطنين لم يقصد المحافظة إلا لظرف قاهر ، أو مشكلة مستعصية وقفت مسيرة حلِّها عند قدرة المحافظ في المعالجة ، غير أن الأخير لم يسمع أصلاً كي ينظر في الحلول .
وتعدى الأمر إلى ماهو أكثر من ذلك ، حيث ألغى محافظ الحسكة استقبال المواطنين في اليوم المخصص لهم وهو يوم الثلاثاء ، وربما جاء قراره هذا بناءً على قناعاته الشخصية ، أو قرارات أخرى لم نسمع بها ، إلا أن النتيجة واحدة ، وهي نتيجة لاتسر الناظرين ، ولاتخدم المرحلة ، حيث لم يعد منظر تجمهر المواطنين أمام باب سيادته مقبولاً في ظروف اشد مايكون المواطن فيها أن يجد من يسمعه من أصحاب القرار ، او على الأقل من ينوب عنهم في ذلك من رؤساء المكاتب التنفيذية ، أو من يراه محافظ الحكسة مناسباً .
بكل الأحوال فإن الشكاوى التي وردتنا تؤكد طناش المحافظ لتجمهر المواطنين ، وسط إصرار على عدم استقبالهم ، سواءً شخصياً أو من ينوب عنه ، لتبقى شكاوى المواطنين وهمومهم أسيرة الأوراق التي حملوها على أمل العثور على الحل ، ولتبقى اسوار المحافظة منيعة على أكثر المواطنين حاجة لعرض مشكلته ، وأقلهم رغبة في الوقوف لأيام أُخر .
بدورنا نذكر السيد المحافظ بالحملة الهمجية التي تسعى للنيل من سورية ، وربما كان تجمع المواطنين امام ابواب سيادتك مايمكن الاستفادة منه في ترويج خبر لاشك أن سورية عارية عنه ، غير أننا يجب أن نسعى جاهدين للأخذ بكافة الاحتمالات والعمل على تداركها ، وخير تدارك فيما وردنا من شكاوى ، وفيما وصلنا من صور أن تُفتح الأبواب أمام المواطنين ، وكلنا يعلم أن توجيهات قيادتنا الحكيمة كانت وماتزال وستبقى تؤكد على النظر في هموم المواطنين والعمل على حلها وتذليل العقبات أمامها .
السيد محافظ الحسكة ... هناك من يقف على عتبة بابك ، وهناك من يرتقب منك الحلول ، وإلا فإن الحديث ربما سيتغير وهذا مالانريده .

دام برس - موقع آزورا الفرات 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=49&id=11623