Logo Dampress

آخر تحديث : الجمعة 19 نيسان 2019   الساعة 12:28:17
دام برس : http://www.
دام برس : http://alsham-univ.sy/
دام برس : http://www.alpha-syria.com/ar/products/medicines/13/%D8%A3%D9%84%D9%81%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%AA
فضيحة من العيار الثقيل .. اغتصاب مذيعة القناة القطرية غادة عويس في حلب
دام برس : دام برس | فضيحة من العيار الثقيل .. اغتصاب مذيعة القناة القطرية غادة عويس في حلب

دام برس:

اهتزت الأوساط العاملة في الخارجية القطرية لدى سماع اغتصاب مذيعة القناة القطرية غادة عويس من قبل مليشيات جبهة النصرة أثناء تغطيتها للأحداث الجارية في حلب وطالبت وبتكتم شديد من بعض القوى التي تمارس عليها نفوذ من بعض الميليشيات المقاتلة في حلب بإلقاء القبض على أمير إحدى المجموعات في حلب (أ.س) وتقديمه للعدالة بعد أن أقدم على استدراج غادة عويس في مكتبه لإجراء لقاء صحفي فما كان منه أن طلب من المصور ومرافقها الانتظار خارجا ومن ثم طلب منهم المغادرة لاحقا والعودة في الصباح لإجراء المقابلة التي يتم الإعداد لها وتم الاعتداء عليها وغادرت على أثرها إلى الحدود السورية ومنها إلى تركيا عائدة إلى قطر محاولة إخفاء ما حدث على مرافقيها .

وعلمنا من مصادرنا الخاصة في حلب إن البحث مازال جاري عن المدعو (أ.س) المتواري عن الأنظار مع بعض من عناصر مجموعته في منطقة هنانو بأحد أحياء حلب

اقرأ أيضا ...
تعليقات حول الموضوع
  0000-00-00 00:00:00   جهاد المناكحه
انا انقول ليش الجرذان في ليبيا كلهم ماشيين ايجاهدوا في سوريا و تاركين فلسطين الان فهمت ماشيين علشان غادة عويس و جهاد المناكحه
فوزي  
  0000-00-00 00:00:00   الحب
حسنلء قطر تنام عارية
مخم  
  0000-00-00 00:00:00   حسناء مغرية
غادة عويس انت حرة في حسدك و مبروك عليه من استمتع بك انت بالفعل حسناء و فتنة
قاسم لظفي  
  0000-00-00 00:00:00   غادة اغتصبت مرتين
اخبرني صديق يعمل بالجزيرة ان غادة عويس اغتصبت من قبل عام 2011 من طرف المديع فيصل القاسم بأحد المراحيض في مقر الجزيرة في الليل و طلبت منه مبلغ 20000دولار للتكتم عن الامر
ماشي احمد  
  0000-00-00 00:00:00   المال يفعل كل شي
مبروك هل كانت الامور معكي تمام صحتين نحن اسود سورية للابد يا ش
حر  
  0000-00-00 00:00:00   غادة عويس في فلم الموزة الصومالية الذهبية
تبسم غادة عويس في فلم الموزة الصومالية الذهبية المناكحة برس في نبأ فني عاجل صرح الفنان المصري عادل إمام بعد النجاح المنقطع النظير لفيلمه التجربة الدنماركية ... أنه سيبدأ تصوير فيلمه الجديد التجربة الصومالية مع فنانة السكس العربي الشهيرة غادة عويس ... وسيتم تصوير بعض اللقطات في مدينة حلب في موقع الحدث الأصلي وذلك ليكون الفيلم حسب الواقع تماما ... وقد يستعين ببعض الكومبارس الصوماليين لضرورة التصوير ... وصرحت الفلتانة غادة عويس عن سعادتها في تصوير أكبر حدث في حياتها الخنزيرية ... وستهدي فيلمها هذا لجميع جهاديات النكاح في الوطن العربي ... وتتوقع عرض هذا الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي للعاهرات .... وحصولها على جائزة الفيلم وهي الموزة الصومالية الذهبية لتستخدمها دائما كذكرى للنكاح الصومالي الجهادي ... نشكر متابعتكم والبقية تأتي ؟؟؟؟؟؟؟ مبروك للغادة الموز الصومالي الأصلي ... وقد أصدر بهذه المناسبة المطرب الشعبي المصري أحمد عدوية أغنيته الجديدة ومطلعها : موزة فوق .. موزة فوق ..... وموزة تحت .. موزة تحت ... مقرف منظرها فوق .. ومقرف منظرها تحت ... الصومالي اشتغل من فوق ... وكمل شغله من تحت .... اتشرشحت غدغودة من فوق .... وتبهدلت غدغودة من تحت ... وفضيحتها وصلت لفوق ... بعد مانزلت هي لتحت .... وشرفها كان عالي فوق ... صار شرفها واطي لتحت .... الجزيرة بدها ترفعها لفوق ... والصومالي شفطها من تحت .... إيه يازمن عالناس يلي كانت فوق .... صارت أوي أوي لتحت ... وسورية راح تبقى دايما فوق ... فوق .... وحمد وموزته وخنزيرته لتحت ..... ومهما صار الله محيي سورية ..وجيش سورية .. وأسد سورية منقول
شامت  
  0000-00-00 00:00:00   مباركه
اكيد المذيعه خرجت مبسوطه واكيد المحاهد الكر سرها واسعدها وهي مؤمنه بجها النكاح صباحيتك مباركه ياغاده انشاء الله عجبك الخواجه وقام بالواجب وبتاعو زين
محمد زيتون  
  0000-00-00 00:00:00   حض طيب يا غادة
صحتين وعافيه ست غادة بس لا فات الفوت ما ينفع الصوت
omar  
  0000-00-00 00:00:00   صحتين
ماني حابب قول شي إلا صحتين على الخازوق المرتب يا خنزيرة و يا عبرية و للمذيعة شخصياً كمان .... عقبالك يا حمد الجحش لما تروح عحديقة الحيوانات و يغتصبك فيل أكبر منك ...
Viva Siria  
  0000-00-00 00:00:00   مو جديد عليها
يعني شو هالقضية شي عادي كتير عندها يعني مفكرين انو اشتغلت بالجزيرة لسواد عيونها يا اصدقائي ولا مذيعة من مذيعات الخنزيرة الا ومو مجاهدة بالمنكاح
السوري الشريف  
  0000-00-00 00:00:00   عجيب امركم
سبحان الله هل فعلا انتم مسلمين الاهم ان كل ما يجري هو لصالح امريكا واسرائيل والافضل ان تظلوا عبيد لها افضل لانهكم انجاس تحبون انتشار الفاحشة غي الارض لا مروسة عندكم ولا نخوة
نهى  
  0000-00-00 00:00:00   صحتين
بدا ترجع مارح تطول
faiz alouni  
  0000-00-00 00:00:00   عاهرات اخر زمن
يعني تاركين اخبار كل السوريات الشريفات الواتي اغتصبن وعذبن وعاملين من هذه العاهرة قضية ما هي عادية اصلاً وينكحوهة اشكال واللوان في غطر. الأن اصبحت عذراء داخل شرنقة ما هي عاملة ؟؟ سبيل لكل من هب ودب. وافعالها تدل على عهرها
لعيون الشام  
  0000-00-00 00:00:00   نكاح تكتيكي
ليش زعلانة يا غادة هذا نكاح تكتيكي...!!!
لعيون الشام  
  0000-00-00 00:00:00   على قبال حمد اللعين
هيدا مش تجاه الي عم يعملو جبهة الشياطين خليكن عم دافعو عنن ياعربان
سورية الاسد عا  
  0000-00-00 00:00:00   مبسطط
ياجماعة مفكرينا زعلانه كذابه مبسطط لانها هيه ?وفي خبر انو المسعور عدنانو كان عم يلعق فخز فيصل القاسم وبعدين القرضاوي ؟؟عدنانو الهرهور ههههههههههههه المهم بتستاهل ياشماتتنا فيها خييييييييي
وسيم  
  0000-00-00 00:00:00   بسرعة
بسرعة ابعتو الست خديجة بن قنة خليها تلحق حالها وموزة كمان والله هالموزة تكفي كل هالعرصات
سوري سوري  
  0000-00-00 00:00:00   ليست وحدها
بالتأكيد هناك الكثيرات مثلها جلبهن هوى النكاح من بلد النعاج .
رضا  
  0000-00-00 00:00:00   عقبال حمد 2 الصغير والنبير
هؤلاء لا يعرفون الله عقبال ما يغتصبوا حمد الصغير وحمد الكبير
akram abohamra  
  0000-00-00 00:00:00   اي ليش يلي يعملوه بغطر شو؟
اي هي و مذيعات الخنزيرة و العبرية و غيرهم من قنوا ت سفك الدم السوري شو بعملوا كل يوم؟؟؟ لو ما عم ينكحوهم كل يوم بيخلوهن ؟؟؟؟ كلهم اولاد زنى
سوريا الله حاميها و مع الاسد بنبنبيها  
  0000-00-00 00:00:00   على الباغي تدور الدوائر
طالما بتعرف انو قطر متآمرة والفوار كلاب وسفلة ليش رايحة لعندهم الجواب:لانها انجس منهم
مشارك  
  0000-00-00 00:00:00   عاجل
وفي خبر عاجل ايضا تحاول قناة الجزيرة التكتم على ليس خبر اغتصاب فيصل القاسم بل على رضوخه على محبة الى عملية جنس فموي اجراها له الشيخ القرضاوي حينما كان على زيارة خاطفة لمكتب الاخبار
shami  
  0000-00-00 00:00:00   خنزير وشمط خنزسرة
كيف كبست نفسو على هيك خنزيرة لو ما كان خنزير متلها!!!
سوري وبس  
  0000-00-00 00:00:00   نبأ عاجل
في تبأ عاجل لوكالة ( تعريص برس ) عن ورود عروض كثيرة للعاهرة غدغودة كان أهمها من مجلة بلاي بوي ... عن عرض فيلم غادة التعريصي على أقنية العهر مقابل مليون دولار وهي بانتظار الرد المقنع ...
شامي عتيق  
  0000-00-00 00:00:00   برافووووووووووووووووو
ممتاز جدا انسانة عاهرة بكل ما تعنيه الكلمة
كويس  
  0000-00-00 00:00:00   جهاد مقبول
جهاد مقبول .... وعهر معقول .... وفضيحة تطول .... شرشح غادة البتول ... في كل الفصول ... وكلنا بدنا نقول : مبروك للخنزيرة على هيك مغامرة ... وهيك تفكير... وهيك عقول ؟؟؟؟؟
شامي عتيق  
  0000-00-00 00:00:00   سوريا الذكريات الغالية وايمان الضمائر وامن العالم ومركز الكون
بكرا بتولد لحمد بيبي جبهوي صغير بتسميه بن لادن عويص خرج الحمير تغرق بوسخها لان النذل ما بيتغرق بشوية نقط لو ما كان خمدو مبلش بالكتكوت ما بعثها تكملو ليجي حامل المدفع من بطن العاهرة تفوووووووووووووووو عشرفها وشرف الي خلفها والي متجوزها وحاويها لان لومو قاطعة السبعة وذمتها ما بتامن لتبعون الجهاد بالنكاح بعدين مزال عم تدافع عنهم خليها تجاهد معن الها ثواب من واحد ما لحقت تتعب ولا ناطرها حمد ليشوف نتيجة الجهاد ويحطلها علامة ويعطيها دولارات قدهم هاي بقحة الله لا يوفقها كان في الها ثار مع سوريا الله يغضب عليها اكثر و وبعدين هاد وسام من الجبهة تعلق عشاشتها العاهرة متل وجهها
سوريا الام بتلم والكرامة والعهد والصمود والدمعة الا ن والحسرة على الامان  
  0000-00-00 00:00:00   مبروك الجهاد
صباحية مباركة يا عروس طمنينا انشا الله ماصار نزف معك وانشا الله المجاهد ا س ما وجعك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سوري رقاوي  
  0000-00-00 00:00:00   بكر ولا اتوستراد
ياغدغودة إنتي بكر ولا إنتي اتوستراد ... كنتي على بالي انت وكل مذيعات قناة الخنزيرة .... على كل حال نحن بانتظاركم طالما وافقتم على جهاد المناكحة ... لماذا لانكون أول المناكحين بالمذيعات الأمورات ... الشرمو.. طات ... القح ... بات ... إيه مذيعات سبيل يلي يبغي السبيل في حي السبيل بحلب .... ونحنا جاهزين خيتو وعلى أحر من الجمر ... مو هيك بدكون يوب ؟؟؟؟ وبدون فياغرا ... فياغرا منه وفيه يوب ... وخصوصي للموزة ومذيعات الخنزيرة الشريفات أوي ... أوي ... وعلى راسي خيو كل مجاهدة بعد المناكحة راح نطلعها على الفضائيات لتشكر الحلبيين على حسن الاستقبال والضيافة ... مو هيك بدكن ... والبداية مع موزة الأزؤزة ... ايه يسلملي الرايق خيو ...
حلبي يوب  
  0000-00-00 00:00:00   بكر ولا اتوستراد
ياغدغودة إنتي بكر ولا إنتي اتوستراد ... كنتي على بالي انت وكل مذيعات قناة الخنزيرة .... على كل حال نحن بانتظاركم طالما وافقتم على جهاد المناكحة ... لماذا لانكون أول المناكحين بالمذيعات الأمورات ... الشرمو.. طات ... القح ... بات ... إيه مذيعات سبيل يلي يبغي السبيل في حي السبيل بحلب .... ونحنا جاهزين خيتو وعلى أحر من الجمر ... مو هيك بدكون يوب ؟؟؟؟ وبدون فياغرا ... فياغرا منه وفيه يوب ... وخصوصي للموزة ومذيعات الخنزيرة الشريفات أوي ... أوي ... وعلى راسي خيو كل مجاهدة بعد المناكحة راح نطلعها على الفضائيات لتشكر الحلبيين على حسن الاستقبال والضيافة ... مو هيك بدكن ... والبداية مع موزة الأزؤزة ... ايه يسلملي الرايق خيو ...
حلبي يوب  
  0000-00-00 00:00:00   المجاهدة غادة .... تتمة
عقبال مراسلة العربية، اللبنانية ريما مكتبي، التي أكثرت من زيارتها لريف إدلب، حيث جهاد المناكحة مختلف عنه في حلب، والخوف من حماسة الشمطاوات أمثال اللبنانية الأخرى، نجوى قاسم، بالتسلل أيضاً إلى سوريا بعد سماع الخبر، لكن لا بأس فقد تجد من يجبر بخاطرها .. !!
مواطن سوري  
  0000-00-00 00:00:00   المجاهدة غادة .... تتمة
عقبال مراسلة العربية، اللبنانية ريما مكتبي، التي أكثرت من زيارتها لريف إدلب، حيث جهاد المناكحة مختلف عنه في حلب، والخوف من حماسة الشمطاوات أمثال اللبنانية الأخرى، نجوى قاسم، بالتسلل أيضاً إلى سوريا بعد سماع الخبر، لكن لا بأس فقد تجد من يجبر بخاطرها .. !!
مواطن سوري  
  0000-00-00 00:00:00   جهاد مقدس
باسمي وىسم كل ثوار درعا اطالب حمد الصغير والاصغر بارسال ليلا الشيخلي وبالسرعةالقصوى الى درعا والا ورب الكعبة سوف نترك السلاح والصلاه!!!
عمر خاد الديري  
  0000-00-00 00:00:00   سوريةفي القلب
سورية الشرف سورية الكرامة ارض الطهارة لا يهان فيها اللا من يستحق الاهانة .
علي احمد  
  0000-00-00 00:00:00   مبروك
اكيد راح تحكي لبقية مذيعات الخنزيرة علي الخير اللاي شافتو وغدا راح يتسابقوا علي حلب يجاهدو لانهن ملوا من الجهاد بقطر مع الحمير القطريين وبدهم اجربو شئ اخر احكيلهم ياست يا مدام غادة احكيلهم عن جهادك لشبيحة بمؤخرتك- فتاوي مسخرة-
علي احمد  
  0000-00-00 00:00:00   مبروك لحمد بالولد
هي الانسانة كانت تصرح وتعطي وتفتي انو النكاح في سوريا هو جهاد وسبحان الله اجا دورها وجاهدت بالنكاح من كلاب الفورة وهلاء صار اسمها غادة عويس مجاهدة النكاه بس المهم بعد هالنكحة اتنو الولد لمين بدو يكون لحمد ولا لشي جحش من الجيج الكر وبتمنى من غدغودة عويس انو تجي وتناكح معي انا بحاجة لانكحها ههههههههههههههههههههه
صقر العلي  
  0000-00-00 00:00:00   المجاهدة غادة
يفترض بمن يتمتع بهذا الحماس والإندفاع في خدمة القناة القطرية، مثل عويس، أن تكون مؤمنة بطروحات هذه القناة وما تسوّق له، وخاصة الفتاوى، والمسكين أ.س اعتبر قدوم عويس إلى سوريا إما لجهاد المناكحة معه باعتباره مجاهداً، أو لجهاد الدبر باعتبارها بأمس الحاجة له وهو يقدّم خدمة لها، فلا تظلموه !!
مواطن  
  0000-00-00 00:00:00   المجاهدة غادة
يفترض بمن يتمتع بهذا الحماس والإندفاع في خدمة القناة القطرية، مثل عويس، أن تكون مؤمنة بطروحات هذه القناة وما تسوّق له، وخاصة الفتاوى، والمسكين أ.س اعتبر قدوم عويس إلى سوريا إما لجهاد المناكحة معه باعتباره مجاهداً، أو لجهاد الدبر باعتبارها بأمس الحاجة له وهو يقدّم خدمة لها، فلا تظلموه !!
مواطن  
  0000-00-00 00:00:00   لا تحزنوا
هيدا شغلها اكيد ما ع قلبها زعلة
فتوش  
  0000-00-00 00:00:00   يا ام العروس زلغطي ولالي
صباحية مباركة يا عروس ... رجع لونك بعد هالليلة ... بتستاهلي كل خير ومبروك لدقن ابوك
ابن سوريا المستجير  
  0000-00-00 00:00:00   مبروك
ننتظر لنرى ولكن قبل كل شئ كم اسبوع أوشهر قالوا لك ولا هون مافي مهل على مهلك الا يجي الولد بكرا بيكفلوا حمد بس شو الاسم واسم الأب
قاهر حمد  
  0000-00-00 00:00:00   جريمة
هذة جريمة بشعة بحق المذيعة .
مهندس عدنان  
  0000-00-00 00:00:00   تمت تائكل عيالها
ظهرو على حقيقتهم وأمام العلن خبثاء للأبد
stsfoonst  
  0000-00-00 00:00:00   ثورة العهر
لا نستطيع تاكيد أو تكذيب الخبر ولكن المتاكدين منه انه غادة عويس وحده ماتخاف الله وانه هالثورة ثورة الكفر والعهر والزنا يعني/ ثورة من الزنار لتحت/.
عاشقة سورية  
  0000-00-00 00:00:00   مانا زعلانة
وحدة داعرة متل هي اكيد زعلانة لانا توقعت كل الجماعة يجاهدوا فيها ( جهاد المناكحة)
ابو بلال الحموي  
  0000-00-00 00:00:00   
هههههههههههههه .... حلوة هالنكتة ... لك شو مفكرين يلي عم يسمعوكن حمير أو خواريف حتى كل شي بتحكوا يصدقوا ... يعني بنفس اللغة يلي عم تحكوا فيها فيني قول على كاتبة هذا المقال أنه جرى ؟، وقد علمت بالخبر من مصادري الخاصة ... مشان الله كبروا عقلكن ... وحاجة جنان واستهبال للبشر ...
محمد  
  0000-00-00 00:00:00   متعويدة ديماً
الله يمهل ولا يهمل، وإنشاء الله سيتم اغتصاب سيدها القطري وكل العاملين في هذه القناة الخنزيرة، هذه هي ثقافتهم هم وأكلابهم في الداخل السوري، على كلٍ ربما انبسطت وستعيد الكرة لأنها متعويدة ديماً.
سوري حر  
  0000-00-00 00:00:00   حرية شخصية
الست غادة عويس هي احدى الجاريات الحسناوات داخل القصر القطرائيلي للاعلان / الجزيرة/ وبعقد العمل الموقع مع الست غادة وادارتها بالقصر" يحق لاْي أمير من امراء الظلام بالعالم أخذها استعارة لعدة أيام لتنشيط الذاكرة ومن ثم تعود لمناقشة أخبار الفورة السورية بمصداقية وشفافية وواقع ملموس "... عقبال بقية العاهرات عفواً المذيعات بالجزيرة .
المهندس خليل  
  0000-00-00 00:00:00   حلال عليه
انا سوري احب بلدي واكره العنف وكل من برر استخدام العنف في بلدي الحبيب سوريا ولكن ان تغتصب الحوريه غادة عويس من قبل (أ.س) والله انبسطت من شان تعرف كيف الجهاد بيصير فهم اول من افتوا بنكاح الجهاد والأولى بهم هم اولا" ان يجاهدوا به . ولذلك أقول بالرغم من كرهي للمجرم (أ.س) الله يعطيك العافية وعقبال مايجي فيصل القاسم لعندك يعمل معك مقابلة وبطلب منك ان تعلمه لواط الجهاد ....... شيء بيجنن
رامز  
  0000-00-00 00:00:00   تقبل الله
تقبل الله منك يا غادة جهاد النكاح!! يجب ان تعتبريه جهاد لأنكم انتم وشيخكم الضرطاوي او العريفي الذين حللتم ذلك الجهاد فكم انت الان تكسبين من الحسنات بأضعاف مضاعفة منها لتغطية الاحداث في حلب ومنها لرفع السبعة امام المجاهدين يالله عبقال ما تجي موزة تجاهد بحلب متل ما كانت تجاهد بالصبورة قبل كم سنة والكل بيعرف مع مين كانت تجاهد موزة بالفيلا تبعها بالصبورة بالشام!!!!
عمر العلي  
  0000-00-00 00:00:00   مبروك
الف مبروك عقبال البقيه
باسم الملك  
  0000-00-00 00:00:00   قال أحدهم
عند الامتحان يكرم المرء او يهان
جلال المسعود  
  0000-00-00 00:00:00   ذاقت بعض من طبختها
يقول المثل طباخ السم يتذوقه و هم طبخو لنا السم و خاصة هذه العويس تجنت كثيرا على سوريا و لو اتت الى الجيش العربي السوري لكان حامها فهو حامي الشرف و العزة للجميع و مع ذلك لا نتمنى الاعتداء على احد و خاصة النساء تحت اية مسميات كانت
سوري و بفتخر  
  0000-00-00 00:00:00   الدنيا دوارة
يعني شو بعد ناطرين؟؟؟ بعد اغتصاب الحقوق و اغتصاب الأمان و اغتصاب الكرامات إلا ما يجي الدور ع كل من تسول له نفسه المساس بشرف الأرض السورية
حلب الشهباء  
  0000-00-00 00:00:00   لا حول و لا قوة
حورية.. بتستاهل
من دمشق  
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع دام برس الإخباري بمحتواها
الاسم الكامل : *
المدينة :
عنوان التعليق : *
التعليق : *
*
   
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2019
Powered by Ten-neT.biz