الرئيسية  /  لقاء دام برس

جيني اسبر في زيارة خاصة لمؤسسة دام برس الإعلامية .. فيديو


دام برس - عالية عربيني :

قالت الفنانة جيني اسبر أثناء زيارتها لمؤسسة دام برس الإعلامية - المركز الدولي للتدريب وتنمية المهارات الإعلامية والإدارية - :  تفاجئت بمساحة المركز وتواجد أقسام مهمة ومتنوعة فيه ، مثل قسم الإذاعة وقسم التدريب بالإضافة للأفكار المخطط تنفيذها من قِبل ادارة المركز الدكتورة مي حميدوش الذي يعطيني طمأنينة بأن إعلامنا في تقدم وتطور نحو الأفضل ، وأننا في انتظار إعلاميين مهمين لهم بصمتهم في المستقبل ، واليوم ورغم الأزمة الموجودة في بلدنا لازال إعلامنا لاسيما الخاص في تطور .                        .
وأوضحت من خلال تصريحها الخاص لدامبرس أن مجال الفن ليس بسهلٍ بل على العكس تماماً هو من أصعب المجالات ، لكن وجود الطموح والصبر والمثابرة على الاجتهاد يستطيع  الفنان أن يواجه جميع الصعوبات  التي يتعرض لها ، وأن يكون مقتنع بأن الفشل لا يعني نهاية العالم بل هو درس مهم يزيد من خبرته الفنية .
فأنا تعرضت في بدايتي الفنية للكثير من الانتقادات والمطبات واستطعت أن أصنع من هذه المطبات مصدر قوة .
وفي تصريحها عن الدراما السورية  والمسلسلات العربية المشتركة قالت : صحيح أن الدراما السورية تراجعت بشكل ملحوظ في الفترة السابقة بحكم الظروف لكنني متفائلة بعودة الدراما السورية الى ما كانت عليه وخاصة في فترة التسعينات وأوائل الـ 2000 ، ونوّهت الفنانة السورية جيني اسبر عبر موقع دام برس على سلبيات المسلسلات العربية المشتركة بأن نجاحها  يُنسب للفنان أو للقائمين المنتجين وبرأيها أن الفنان السوري حقه ضائع في الدراما المشتركة .
وعند سؤالنا لها عن هدفها في الفن قالت: هدفي تكوين مكانة مختلفة أتميز بها عن باقي الممثلات وأن أقوم بأدوار متنوعة لها رسالة وشغف تترك بصمة لدى المشاهد ،وأن اسافر وأكتسب أشياء جديدة تزيد لي الخبرة.

وعن آخر أعمالها الفنية قالت : أقوم بتصوير مسلسل لايت كوميدي شامي تأليف هاني زينب وإخراج أسعد عيد .
فكرة المسلسل تدور حول قصة حب تجمع فتاة من طبقة مخملية  مع ابن حلاق، رسالة هذا العمل أنه لا يوجود  فرق بالطبقات الاجتماعية في الشام.
شخصيتها فيه كوثر ابنة باشا ،فارسة تقع في غرام ابن الحلاق يكون والدها الباشا ضد هذه العلاقة في البداية لكن عندما يرى هذا الحب الحقيقي لا يستطيع ان يمنعهما من هذه العلاقة .
بالاضافة غلى ذلكأتابع نصين : النص الاول " فرصة تانية" وهو من اخراج فهد ميري.. والنص الثاني " قرار وزير " من إخراج طارق السواح .

لمتابعة الحوار كاملاً شاهد الفيديو التالي :

 

 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=51&id=81548