الرئيسية  /  اقتصاد

لجنة سيدات الأعمال في غرفة صناعة حلب تقيم معرض المرأة الحلبية صمود وتحدي وإبداع


دام برس- حلب – حسن العجيلي :
افتتح محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي وأمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح إبراهيم معرض " المرأة الحلبية صمود وتحدي وإبداع " بمشاركة /70/ سيدة  والذي تقيمه لجنة سيدات الأعمال في غرفة صناعة حلب بهدف عرض وبيع منتجات السيدات الصناعيات وأصحاب المهن الصغيرة.
وأشار محافظ حلب خلال جولته في المعرض إلى أن المرأة السورية كانت وماتزال صانعة الحياة فهي تقوم بتربية وتنشئة الأجيال وتساهم في بناء الوطن من خلال تربيتها لأبنائها ومن خلال عملها .
ونوه الدكتور علبي إلى أن الأعمال المعروضة تدل على ذوق راقي و مهارة عالية للنساء المشاركات وهذا يدل على أن المرأة في حلب صامدة ومستمرة بالإبداع والعطاء ، وأن المعرض يعكس الجهود المبذولة من قبل أبناء المجتمع بشكل عام من أجل دفع عجلة الاقتصاد والاستمرار في التنمية والبناء وإعادة ألق الحياة الاقتصادية والاجتماعية إلى مدينة حلب كما كانت .
بدوه رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية فارس الشهابي بيّن بأن المعرض هو بداية لسلسلة نشاطات مستمرة ، وأن المجتمع الحلبي من خلال هذا المعرض يوجه رسالة للأعداء بأننا مستمرون ببناء الوطن والدفاع عنه ، كما أن للمرأة الحلبية دور كبير في تعزيز مسيرة الصمود والإعمار .


من جانبها الين لحدو عضو مجلس إدارة غرفة صناعة حلب ورئيسة لجنة سيدات الأعمال في الغرفة لفتت إلى أنه سبق المعرض البدء بمشروعين هو المطبخ الاقتصادي المنزلي ومشروع الصناعي الصغير ، منوهة إلى أن المشاركات في المعرض يمتلكن رغبة قوية في تحدي  الظروف التي يمر بها القطر وانطلقن للعمل والانتاج للإسهام في بناء سورية ونهضتها من خلال المساهمة بمنتجات تخدم الاقتصاد  .
يذكر أن المعرض والذي يقام في صالة ندوة الشهباء يستمر لمدة ثلاثة أيام من الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى الساعة السادسة مساء .

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=8&id=56712