الرئيسية  /  محليات

انتخبوا ممثليهم لمجلس إدارتها .. صناعيو الشيخ نجار: سوا سنعمل على إعادة إعمارها


دام برس- حلب – حسن العجيلي :
بعد أن قام رجال الجيش العربي السوري بتطهيرها من رجس الإرهاب عادت المدينة الصناعية في الشيخ نجار بحلب إلى حضن الوطن ومنذ اللحظات الأولى أعلن صناعيو أنهم جاهزون للبدء في مسيرة الإعمار وإعادة دوران العجلة الإقتصادية التي يقودها السيد الرئيس بشار الأسد وكانت أولى خطواتهم القيام بانتخاب ممثليهم في مجلس إدارة المدينة الصناعية .
وخلال جلسة الانتخاب  أكد المهندس على حاج كلبون عضو قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الإشتراكي رئيس المكتب الإقتصادي أنه يتوجب علينا إعادة تأهيل وبناء الإنسان كونه الصرح الأسمى لبناء المجتمع ، مشيراً إلى أن البدء في دوران عجلة الصناعة هو بداية لوأد الفتنة ، وفتح باب المصالحة الوطنية ، والإهتمام بالوطن والحفاظ على مقدراته ..
من جانبه اشار مدير المدينة الصناعية الدكتور محمد هندية إلى أن الحكومة ستقدم الدعم الكامل لأصحاب المنشآت من أجل البدء بعملية إعادة الإعمار , و أوضح الدكتور هندية أن الصناعيين سيمثلون بأربعة أعضاء ضمن المجلس إثنان منهم عن قطاع الصناعات النسيجية ، ووحاد عن الصناعات الهندسية والغذائية ، وواحد عن الصناعات الكيميائية ..
محمد نواي أمين سر مجلس إدارة غرفة صناعة حلب أشار إلى أهمية إسراع الصناعيين بالعودة إلى منشآتهم ضمن المدينة الصناعية والعمل بجدية في إعادة إعمارها .
بعد ذلك مارس الصناعيون حقهم في إنتخاب ممثليهم في مجلس إدارة المدينة الصناعية
وخلال لقاءاتنا مع الصناعيين على هامش جلسة الانتخاب وجه الصناعيون أسمى آيات الشكر والامتنان للسيد الرئيس بشار الأسد و لرجال الجيش العربي السوري الذين يضحون بأرواحهم ليعم الأمان كافة ربوع الوطن .
مشيرين أنهم سيترجمون توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد وشعارنا / سوا / سنعمل على إعادة إعمار المنشآت الصناعية وتطوريها .
كما طالب الصناعيينالجهات المعنية بتبسيط الإجراءات والحد من الروتين في إعادة الإعمار .
حضر اللقاء أحمد سلامة ضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب رئيس المكتب الإقتصادي ، والمهندس معن جذبة مدير صناعة محافظة حلب ..

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=6&id=46554